• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

الدوري العراقي

3 لقاءات ساخنة في الجولة الـ 16 بـ «شعار تصحيح الأوضاع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

هشام السلمان (بغداد) - تشهد منافسات دوري النخبة العراقي عصر اليوم إقامة ثلاث مباريات ساخنة ضمن الجولة السادسة عشرة من المرحلة الأولى تقام على ملاعب العاصمة بغداد والمحافظات، حيث يلتقي مربلاء مع كركوك، ويواجه فريق زاخو فريق المصافي، ويلعب النجف أمام الكهرباء وترفع الفرق التي خسرت في الجولة الماضية شعار تصحيص الأوضاع والعودة إى سكة الانتصارات.

على ملعبه يضيف فريق كربلاء منافسه كركوك في لقاء تبدو كفته راجحة لصالح الفريق المضيف خاصة انه سيلعب بعاملي الأرض والجمهور فضلاً على انه يسعى من أجل تعويض خسارته أمام السليمانية في الجولة الماضية، فيما يراهن فريق كركوك على عناصره الشبابية في كسب نقاط المباراة. ويواجه فريق زاخو على ملعبه ضيفه المصافي في مباراة تبدو متكافئة إلى حد كبير مع أفضلية نسبية لفريق زاخو، ولن يكن فريق المصافي صيداً سهلاً أمام منافسه لاسيما بعد الفوز الثمين الذي حققه على النجف وهو ما يدفعه معنوياً للخروج بنتيجة إيجابية.

وفي ملعب النجف، تقام مباراة التعويض بين النجف والكهرباء وهو اللقاء الذي يعول عليه فريق النجف صاحب الأرض والجمهور الذي فقد ثلاث نقاط مهمة في الجولة السابقة ويسعى الفريق الضيف للعودة إلى سكة الانتصارات التي ابتعد عنها منذ ثلاث جولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا