• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

حملة توعية لتصميم فواتير المياه والكهرباء بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

أبوظبي (وام) ـ تطلع شركة أبوظبي للتوزيع عملاءها خلال حملتها الإعلامية التي تنطلق اليوم الخميس، على التصميم الخاصة بالفواتير الجديدة وذلك ضمن برامجها التي تطرحها لخدمة عملائها تمهيدا لطرحها رسميا خلال شهر مارس المقبل.

تتضمن الفواتير الجديدة معلومات إضافية تطلع عملاء الشركة على تفاصيل استهلاكهم حيث يتلقى كل عميل فاتورتين منفصلتين الأولى للمياه والثانية للكهرباء.

وتكشف الفواتير الجديدة حجم الدعم المالي الذي تقدمه حكومة أبوظبي لهذا العام، بينما تحدد الفواتير شريحتين استهلاكيتين الأولى يشار إليهما برمز “صح” باللون الأخضر لمعدل الاستهلاك المثالي، أو رمز “علامة تعجب” باللون الأحمر في حال تجاوز معدل الاستهلاك المثالي.

وسيتم عرض التصاميم الجديدة للفواتير في وسائل الإعلام وفي مراكز خدمة العملاء عبر الإمارة.

وتهدف الحملة إلى تعريف العملاء بالفواتير الجديدة وشرح التغييرات التي طرأت عليها حتى لا تشكل مفاجأة لهم حال طرحها فعليا، فيما يتم إرسال نشرات مع الفواتير الجديدة تسلط الضوء على أبرز التغييرات وتوضح كافة المعلومات بما في ذلك الدعم المالي الحكومي وهو المبلغ الذي تدفعه حكومة أبوظبي نيابة عن المستهلكين مقابل جزء كبير من المياه والكهرباء التي يستهلكونها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا