• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

أحمد بن سعيد وقع عقداً لمنحها مساحة 1,5 مليون متر مربع

«محبّي لوجستكس» تشيد مقرها الجديد في «مدينة دبي اللوجستية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

دبي (الاتحاد)- وقع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة "مدينة دبي للطيران"، ومحمد محبي، المدير التنفيذي لشركة "محبّي لوجستكس"، عقد تخصيص 1,5 مليون متر مربع لبناء مقر جديد للشركة في "مدينة دبي اللوجستية" بحجم استثمار يصل إلى نحو 350 مليون درهم .

وستنضم الشركة الإماراتية إلى كل من "أرامكس" و"كوينه وناجل" و"بانالبينا" و"هيلمان كاليبير" و"أي إن آل" و"آر إس إيه لوجستكس" غيرها من أبرز الشركات التي تستفيد من المزايا الاستراتيجية المتاحة في "دبي ورلد سنترال" بما فيها البنى التحتية المتطورة وسهولة الوصول إلى وسائل النقل المتعددة والمرافق والخدمات المتخصصة.

ويعد "دبي ورلد سنترال"، الممتد على مساحة 140 كلم مرّبعا، جزءاً من خطة دبي الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز قطاع النقل والخدمات اللوجستية في الإمارة والاستفادة من الموقع الجغرافي الحيوي للمشروع بغية تعزيز مكانة دبي كمركز تجاري رائد عالمياً.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد، في بيان امس، "يمثل "دبي ورلد سنترال" ركيزة أساسية لترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي رائد للخدمات اللوجستية في المنطقة، لا سيما وأن هذا المشروع لا يشكل همزة وصل استراتيجية بين الأسواق العالمية فحسب، بل يلعب دوراً كبيراً في تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لقطاعات الطيران والسياحة والتجارة والخدمات اللوجستية في دبي.

واضاف "يؤكّد "دبي ورلد سنترال" التزام الحكومة بدعم أبرز الشركات اللوجستية في المنطقة، أمثال "محبّي لوجستكس"، وذلك من خلال توفير بنية تحتية عالمية المستوى، مصحوبة بمجموعة من الخدمات النوعية".

من جانبه، قال محمد محبي: "ستصبح "محبي لوجستيك" مع تأسيس مقرها الجديد من الشركاء الاستراتيجيين لـ "دبي ورلد سنترال" والمساهمة في تعزيز نمو الاقتصاد المحلي في دبي، لافتا إلى ان تطوير الكفاءات والمواهب الإماراتية يلعب دوراً محورياً في أداء الشركات الناشئة محلياً والذي يتماشى مع رؤية قيادتنا الحكيمة المتمثلة بتحويل اقتصاد دبي إلى اقتصاد قائم على المعرفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا