• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

شرطة الشارقة تضبط عدداً من المخالفين والمتسولين والباعة المتجولين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

الشارقة (الاتحاد)

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة، من ضبط عدد من الأشخاص من مختلف الجنسيات الآسيوية، مخالفين لقوانين الدخول والإقامة، ومنهم هاربون من كفلائهم ومتورطون في ممارسة بعض الأنشطة ومزاولة الأعمال غير القانونية والمخالفة.

وكانت الحملة التي نظمتها إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة غطت مختلف المناطق الصناعية والتجارية والأسواق والأحياء السكنية، بعد أن لوحظ تزايد الأنشطة غير القانونية، والأعمال الهامشية التي يزاولها بعض الأشخاص مثل غسيل السيارات، وجمع القمامة، وعرض السلع والملبوسات بواسطة الباعة المتجولين إلى جانب بعض الأشخاص الذين يقومون ببيع الرصيد الهاتفي على المارة في بعض الشوارع والمناطق، إضافة إلى المتورطين بتجارة المصنفات الفنية المقلدة وغيرها من الممنوعات.

وأشارت القيادة العامة لشرطة الشارقة، إلى أن الحملات مستمرة وفقاً للخطط الأمنية المعدة من قبل إدارة التحريات والمباحث الجنائية، وذلك لتحقيق الغاية منها بالوصول إلى الحد من هذه الظاهرة، بالتعاون مع أفراد ومؤسسات المجتمع.

وحثت شرطة الشارقة أفراد المجتمع، بالتعاون مع الجهات الأمنية في الإبلاغ عن وجود مثل هذه المخالفات، والمساعدة على ضبط الأشخاص الذين يقومون بمزاولة هذه المهن وارتكاب الجرائم المشار إليها.

وأكدت أهمية التعاون المجتمعي مع الأجهزة الأمنية، منوهة بأهمية الشراكة المجتمعية، وأن المجتمع شريك أساسي وفعال في مساعدة الأجهزة الشرطية والأمنية، في ضبط هذه الفئات، موجهة نداء لأفراد الجمهور للمشاركة في هذه الحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حال مشاهدتهم لأي من الظواهر السلبية، وذلك بالاتصال المباشر، على رقم غرفة العمليات بشرطة الشارقة على الهاتف المجاني (901) أو رقم الهاتف (065632222).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض