• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

راشد المعلا يتوج الفائزين في بطولة الرماية بالشارقة

سيدات شرطة أبوظبي ينتزعن لقب المسدس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد) - فاز فريق سيدات شرطة أبوظبي بالمركز الأول في مسابقة المسدس، ضمن منافسات اليوم الرابـع لبطولـة الشرطة للرماية الحادية والثلاثين التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي وتستضيفها القيادة العامة لشرطة الشارقة، وحصل الفريق على 1293 نقطة، في الوقت الذي حقق فيه فريق سيدات شرطة دبي المركز الثاني بحصولهم على 1177 نقطة، وحل فريق سيدات شرطة الشارقة على المركز الثالث بـ 1124 نقطة.

وعلى مستوى الفردي، حققت الرامية عائشة عبيد الشرمي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الأول بـ225 نقطة وحلت ليلى خميس إسماعيل من شرطة دبي في المركز الثاني بـ 219 نقطة وجاءت بالمركز الثالث مريم غزال عبيد من شرطة دبي وحصلت على 216 نقطة.

وقام العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين يرافقه العميد عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد سلطان عبدالله الخيال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة نائب رئيس اللجنة المنظمة بتكريم الفرق الثلاث الفائزة والراميات الحاصلات على المراكز الثلاث الأولى.

شارك في المسابقة القيادة العامة لشرطة أبوظبي والقيادة العامة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة لشرطة الشارقة والقيادة العامة لشرطة عجمان والقيادة العامة لشرطة الفجيرة والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة والجنسية والإقامة.

وقال العميد الشيخ راشد بن أحمد المعلا قائد عام شرطة أم القيوين أن مثل هذه التجمعات لها دور كبير في رفع أداء وكفاءة المنتسبين من العنصرين الرجال والسيدات، حيث إنها تحظى بدعم كبير من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ما أسهم بشكل كبير في الاهتمام بالفرق الرياضية ومتابعتها ووضع البرامج التدريبية لها لتحقيق الإنجازات والبطولات على أعلى مستوى، مؤكداً أن العنصر النسائي يحظى بنفس الاهتمام الذي يحظى به الرجال من اهتمام وتدريب ما ينعكس عليه من مردود جيد وتحقيق نتائج مميزة.

وفي نفس السياق شكرت الرامية عائشة عبيد الشرمي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي الحاصلة على المركز الأول في بطولة الرماية بالمسدس على المستوى الفردي بمجموع 225 نقطة، جميع المنظمين والقائمين على بطولة الرماية للمسدس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا