• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وصل على أول رحلة تسيرها طيران الإمارات إلى المدينة

أحمد بن سعيد يلتقي مسؤولين صينيين في ينتشوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

ينتشوان- الصين (وام)

التقى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، أمس، بمسؤولين صينيين في مدينة ينتشوان، كما قام بجولة في المدينة وجوارها، صحبه خلالها وانج هيشان نائب رئيس منطقة نينجيزيا هوي للحكم الذاتي، ومسؤولون صينيون والوفد المرافق لسموه.

وشملت الجولة المدينة الثقافية الصينية - العربية ومسجد ناجياهو وحديقة التقاليد والثقافة في موطن شعب هوي الصيني في يونج نينج بمقاطعة نينجيزيا.

وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم قد وصل إلى ينتشوان أمس الأول، على رأس وفد ضم مسؤولين ورجال أعمال إماراتيين على أول رحلة تسيرها طيران الإمارات إلى مدينة ينتشوان في مقاطعة نينجيزيا.

وأقام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الليلة الماضية حفل استقبال، حضره مسؤولون حكوميون في إقليم نينجيزيا، وحشد من المدعوين العاملين في قطاع السياحة والسفر، ورجال الأعمال والإعلاميين، والوفد المرافق لسموه بمناسبة الرحلة الافتتاحية إلى ينتشوان، كما أقامت الناقلة أيضاً حفلاً مماثلاً في مدينة جيانجو.

وتعتبر ينتشوان التي تسكنها أعداد كبيرة من المسلمين بوابة تربط الصين مع الدول العربية ومنطلقاً للتعاون الاقتصادي والتبادل التجاري والثقافي بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط، أما جيانجو عاصمة إقليم هينان وعقدة المواصلات الرئيسة في وسط الصين، فتعد مركزاً تعليمياً وتكنولوجياً واقتصادياً، وقد أتاح لها موقعها في وسط البلاد أن تصبح واحدة من أكبر المراكز التجارية في الصين.

وسوف تربط الخدمة الجديدة مدينتي ينتشوان وجيانجو مع العديد من المحطات الجديدة من خلال توقف واحد في دبي، كما ستدعم انسياب حركة التجارة والسياحة إلى منطقتي وسط وغربي الصين اللتين تشهدان نمواً سريعاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض