• الاثنين 12 رمضان 1439هـ - 28 مايو 2018م

زايد بن سلطان يتوج الفائزين في منافسات قفز الحواجز بالعين

سالم السويدي يحلق مع «بتر فلاي» بلقب «تحدي أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

العين (الاتحاد) - حلق الفارس الإماراتي سالم أحمد السويدي على صهوة الجواد «بتر فلاي» لقب منافسة تحدي مجلس أبوظبي الرياضي من مرحلتين، وبلغ ارتفاع حواجزه 140 سم ضمن منافسات بطولة النجمتين والتي أقيمت أمس في الفترة الصباحية من اليوم الثاني للبطولة، بمشاركة 78 فارساً وفارسة بعد أداء فاق التوقعات أبرز فيه مهاراته في تخطي الحواجز الواحد تلو الآخر.

وتفوق السويدي على 78 فارساً وفارسة من مختلف الدول الخليجية والعربية والعالمية قدموا فيه تنافساً قوياً، ليرفع علم الإمارات خفاقاً في هذا المحفل الدولي بعد أن قطع المرحلة في زمن سريع بلغ 28.21 ثانية.

وجاء فارسنا راشد محمد الرميثي في المركز الثاني على صهوة الجواد «كيسن» مسجلاً زمناً وقدره29.72 ثانية، وحل ثالثاً الفارس الايرلندي مايكل هتشنسون على صهوة «لو روي» مسجلاً 29.87، ومن فرسان الإمارات حقق المركز السادس عبدالله محمد المري وجاء محمد عبدالله الكميتي سابعاً.

وتوّج الفارس البلجيكي نيكولا فليبا بلقب منافسة إعمار للسرعة بعد تحقيقه الفوز على صهوة الجواد «فاديتا في اتش ميتنهوف» وإحرازه لقب صدارة المنافسة في أسرع زمن دون أخطاء ضمن فعاليات اليوم الأول من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس «الأمم فروسية» لقفز الحواجز، التي أقيمت برعاية سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس اتحاد الفروسية أمس الأول بنادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وشهد فعاليات اليوم الأول من البطولة وتوج الفائزين الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، ورافقه طالب ظاهر المهيري أمين السر العام لاتحاد الفروسية، ومحمد راشد الناصري مدير عام نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وجاء حفل الافتتاح مميزاً ومبسطاً تخللته بعض عروض الليزر المصاحبة للموسيقي، وأشرف على تنظيم البطولة اتحاد الفروسية بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبرعاية إعمار ولونجين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا