• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

يسعى لاستقطاب الكوادر المواطنة

«دبي التجاري» ينفذ خططاً لتأهيل المواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

الشارقة (الاتحاد) - ينفذ بنك دبي التجاري خططاً طموحة لتدريب وتأهيل المواطنين الموظفين بالبنك، بحسب يعقوب يوسف نائب الرئيس التنفيذي.

وقال في بيان صحفي أمس على هامش مشاركة البنك في المعرض الوطني للتوظيف بالشارقة، إن التوطين بالنسبة لبنك دبي التجاري خيار استراتيجي لن يتحقق إلا بالاستثمار في الموارد البشرية.

وأضاف أن مشاركة البنك في المعرض تأتي ضمن جهود دبي التجاري لدعم مسيرة التوطين واستقطاب الكوادر الوطنية من الخريجين والخريجات للالتحاق بالقطاع المصرفي، لافتاً إلى البنك يشارك راعياً ذهبياً للمعرض.

وأضاف: “وضع بنك دبي التجاري منذ تأسيسه قضية توطين الوظائف ضمن صدارة أولوياته على مدى السنوات الماضية، انطلاقاً من دوره كمؤسسة وطنية رائدة وتمشياً مع استراتيجيته الرامية إلى استقطاب وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية وتسليمها مواقع قيادية في مختلف الإدارات والفروع.

وزاد: “إن مفهوم توطين الوظائف في البنك يعتمد على خطط منهجية لا تستهدف فقط تسجيل زيادة كمية في أعداد المواطنين ونسبتهم إلى إجمالي العاملين، وإنما أيضاً زيادة نوعية تستهدف تحقيق معدلات توطين فعالة والمساهمة في خلق جيل مصرفي وطني مؤهل.

وأكد حرص البنك على تمتع موظفيه المواطنين بمستوى متميز من التأهيل والتدريب يؤهلهم لتسلم المسؤوليات والمشـاركة بفاعلـية في نمـو وازدهـار البنك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا