• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

حسن معتوق: هدفنا الهروب من شبح الهبوط ونتعامل مع المباريات الحساسة بنظام القطعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

الشارقة (الاتحاد)- قال اللبناني حسن معتوق لاعب الشعب «إن الجهاز الفني يتعامل مع المباريات الحساسة بالقطعة، خاصة أنه لكل مواجهة ظروفها الخاصة، وأن نقاط اللقاء مهمة، وأن الشعب يسعى لتعزيز فوزه الذي حققه أمام دبا الفجيرة في الجولة الماضية، والذي لم يأت من فراغ، حيث نبحث عن نقاط مباراة بني ياس كاملة، من أجل الهروب من شبح الهبوط، لأن الفوز في مباراتين متتاليتين ينعش آمال الفريق للبقاء في «المحترفين».

وأضاف: «كما أن الفوز في مباراتين متتاليتين يجعل الشعب يلعب دون ضغوط في المباريات المتبقية من عمر المسابقة، بعد أن استعاد عافيته في الجولة الماضية، عبر بوابة دبا الفجيرة، خاصة أن الفوز جاء بعد 12 خسارة، ما كان له طعم خاص.

وأنه سوف ينعكس إيجاباً على مباراة اليوم، وبقية الجولات، لأن الفريق كان في أمس الحاجة إلى «نصر» معنوي، يضع من خلاله نهاية لمسلسل الخسائر».

وقال: إن بني ياس من الفرق التي تجبرك على الاحترام، لمستواه الثابت الذي ظهر به خلال هذا الموسم، ما كان له المرود الإيجابي على مسيرته المختلفة في جميع المسابقات، ويضم المنافس في صفوفه لاعبين على درجة عالية من الكفاءة على صعيد المواطنين والأجانب حيث يعد الانسجام السمة البارزة في أداء الفريق، وأن مباراة اليوم تعد بكل المقاييس صعبة، نظراً لقوة المنافس، خاصة أنه من الفرق الجيدة، وأن جولة اليوم وما بعدها لا تعترف بالتكهنات المسبقة، وأن الشعب في قمة جاهزيته المعنوية لتحقيق الطموح المطلوب.

كما نتطلع إلى أن يحقق فريقي فوزه الرابع في الدوري، عبر بوابة بني ياس عقب التحضيرات الجيدة للمباراة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية لحصد نتيجة إيجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا