• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استقبل وفدين من «بلدية الغربية» و«المناطق الاقتصادية»

حمدان بن زايد يؤكد ضرورة الاهتمام بالمظهر الحضاري والجمالي في مدن المنطقة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يناير 2016

المنطقة الغربية (وام)

أشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، للمنطقة الغربية، وبمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبر توجيهات سموهما بتنفيذ العديد من القطاعات الخدمية والسكنية والصناعية، وفقاً للاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

وأكد سموه خلال استقباله في قصر ليوا المديرين التنفيذيين لقطاع المناطق لبلدية المنطقة الغربية ضرورة الاهتمام بالمظهر الحضاري والجمالي في مدن المنطقة الغربية كافة وتناسق مظهرها، إضافة إلى تطوير ومتابعة وتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

ووجه سموه بضرورة الاهتمام بمكتسبات المنطقة الغربية والاستمرار في الاهتمام بزراعة النباتات البرية المحلية المقاومة للعوامل المناخية، والتي تضمن التقليل من استخدام المياه، بالإضافة إلى التقليل من الحاجة لصيانتها ورعايتها بشكل مستمر.

ودعا سموه إلى ضرورة تكاتف الجهود من قبل الأفراد والمؤسسات المختلفة للمساهمة مع بلدية المنطقة الغربية في الحفاظ على المظهر العمراني الجمالي لمدن «الغربية» من أجل الحفاظ على مدننا جميلة ذات بيئة آمنة وصحية وراقية. وثمن سموه الجهود التي يبذلها المسؤولون في بلدية المنطقة الغربية، ودعاهم إلى تقديم خدمة أفضل والالتزام بإيصال الخدمات إلى الجمهور والمستفيدين، والتأكيد على التطوير المستمر للخدمات المقدمة.

كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بعد ذلك وفداً من المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، برئاسة عثمان خوري نائب الرئيس التنفيذي العمليات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض