• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

من الجنسية الباكستانية

موظف حكومي يختلس 147 الف درهم بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

محمود خليل

باشرت محكمة جنايات دبي بمحاكمة موظف حكومي يعمل بمهنة كاتب من الجنسية الباكستانية، بعد ان اتهمته النيابة العامة صباح اليوم باختلاس 147 الف و153 درهم عائدة للجهة الحكومية التي يعمل فيها ووجدت بحوزته بسبب تكليفه باستلام حصيلة بيع محروقات مركبات الجهة الحكومية.

وطالب المستشار اسماعيل مدني رئيس نيابة الاموال العامة بمعاقبة الموظف الحكومي المتهم طبقا للمادتين 224 و230 من قانون العقوبات الاتحادي اللتين تنصان على سجنه لمدة تتراوح 3-15 سنة وتغريمه ورده ذات المبلغ المختلس.

وارجات الهيئة القضائية النظر بالقضية الى يوم 11 مارس المقبل، فيما حددت يوم 7 مارس المقبل موعدا للحكم بقضية مندوب من الجنسية الهندية تتهمه النيابة العامة بتهديد مديرة من الجنسية الباكستانية شفاهة كتابة بالقتل لعدم الادلاء بشهادتها امام نيابة الشارقة.

وافادت المجني عليها انها تلقت التهديد من المتهم عبر رسالة نصية على هاتفها وذلك لثنيها عن الذهاب الى نيابة الشارقة والادلاء بشهادتها عن رؤيتها للمتهم واخر وهما يعتديان بالضرب على سيدة واطفالها في عرض الطريق العام ليلا.

وذكرت انها كانت شاهدة في مارس من العام 2010 بمحض الصدفة حينما كانت تقف بمواقف احد المطاعم بامارة الشارقة المتهم واخر وهما ينهالان بالضرب على تلك السيدة ويحاولان سحبها من سيارتها.

وتابعت انها سلطت اضواء سيارتها عليهما الا انهما لم ينتبها مما دعاها للنزول وتوجهت اليهما حيث انها لاذ بالفرار حينما شاهداها مبينة انها قامت بعد اطمئنانها على تلك السيدة بالاتصال بزوجها وابلاغه بالواقعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا