• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

خلال تصريحاتها في برنامج "مصر الجديدة"

مخرجة مصرية: اتركوا المواقع الإباحية للشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2012

مريم عيسى

دعت المخرجة المصرية ايناس الدغيدي إلى ترك المواقع الإباحية على الإنترنت "مفتوحة"، حتى يتمكن الشباب غير المتزوج (الأعزب) من مشاهدة الأفلام الجنسية وإشباع رغباته.

وقالت المخرجة المصرية، المثيرة للجدل بتصريحاتها، في برنامج "مصر الجديدة" إن الذين يطالبون بحجب المواقع الإباحية لا ينظرون للشباب الغير قادر على الزواج، فيما يسمح الدين الإسلامي للرجل المقتدر بإقامة أكثر من علاقة جنسية عبر الزواج من أربعة.

وحول فيلمها الجديد "زنا المحارم"، أكدت الدغيدي أنه يناقش قضية في غاية الأهمية في المجتمع المصري، لكنه لن يتضمن مشاهد جنسية.

وأضافت أنها إذا تعرضت لضغوط تمنعها من تصويره، ستقوم بتصويره خارج البلاد لكنها ستعرضه في مصر.

وكانت المخرجة ايناس الدغيدي قد تعرضت في السابق للكثير من الحملات من قبل بعض القوى المتشددة دينياً إلى حد المطالبة بتقطيع ايديها وارجلها عقاباً لها على افلامها السينمائية التي تتناول عادة العلاقات الجنسية.

     
 

قطّاع الأرجل والأيدي!

"وكانت المخرجة ايناس الدغيدي قد تعرضت في السابق للكثير من الحملات من قبل بعض القوى المتشددة دينياً إلى حد المطالبة بتقطيع ايديها وارجلها عقاباً لها على افلامها السينمائية التي تتناول عادة العلاقات الجنسية." هذه الفقرة أوحت لي بأن من يخالفها هم المتشددون فقط .. في حين أن من يلفظها من الشعب هم الغالبية .. بدليل بسيط .. وهو انتخاب -وبشكل كاسح- من يخالف منهجها، ويعارض رأيها، وينأى عن فكرها بانتخابات مجلس الشعب الأخيرة .. كما أشعرتني هذه الفقرة بأن علي التعاطف معها .. لوجود متشددين غلاظ قساة .. قطّاع الأرجل والأيدي، ساكبي مياه النار !! و و و .. !

أبو صالح | 2012-02-23

المشكلة أوسع من ذلك

قمة الانحطاط يصلها المجتمع عندما يبلغ الشاب أو الشابة العقد الرابع دون زواج, هذه ظاهرة لم يعرفها أي مجتمع إنساني من قبل....

ظبياني | 2012-02-23

استغفر الله

استغفر الله العظيم ((ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا))

اليماحي | 2012-02-23

هؤلاء هم دعاة الانحطاط

هؤلاء هم دعاة الانحطاط . ويريدون تدمير القيم والمبادئ ويريدون تدمير شبابنا والاجيال والمطلوب منعها من ممارسة المهنة نهائيا وللابد

بومحمد | 2012-02-23

متشدده دينيا؟؟؟

بعض القوى المتشددة دينياً ؟؟؟؟ وهل مقابلة كل مفرط تعدتشدد يا كاتب ؟؟؟ يرجى انتقاء الكلمات المناسبه

يعقوب الحمادي | 2012-02-23

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا