• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي والتصديق على اتفاقيات دولية

رئيس الدولة يصدر مراسيم بتعيين سفراء وقناصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عدداً من المراسيم الاتحادية بتعيين سفراء وقناصل للدولة في عدد من الدول، وترقية أعضاء في السلك الدبلوماسي، والتصديق على اتفاقيات دولية.

ووفقاً للمراسيم المنشورة في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، أصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 33 لسنة 2016 بنقل أحمد ناصر عبد الرحيم محمد الخاجه عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، القنصل العام للدولة في مدينة هونج كونج لدى جمهورية الصين الشعبية، إلى ديوان عام وزارة الخارجية.

كما أصدر سموه المرسوم رقم 34 لسنة 2016 بتعيين خالد ناصر راشد لوتاه عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيراً للدولة لدى جمهورية كازاخستان بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 35 لسنة 2016 بتعيين رحمة عبد الرحمن رحمة عبد الرحمن الشامسي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، قنصلاً عاماً للدولة في مدينة كوانغ جو لدى جمهورية الصين الشعبية بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 36 لسنة 2016 بتعيين خليفة شاهين خليفة شاهين المرر عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي، سفيراً للدولة لدى جمهورية تركيا بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً.

وأصدر صاحب السمو رئيس الدولة المرسوم الاتحادي رقم 37 لسنة 2016 بتعيين أحمد حاتم برغش المنهالي عضو السلك الدبلوماسي والقنصلي سفيراً للدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية بذات الدرجة الوظيفية التي يشغلها حالياً، والمرسوم الاتحادي رقم 38 لسنة 2016 بترقية: راشد علي راشد الحيران الظاهري، وحمد عبيد إبراهيم بن يعقوب الزعابي، وسالم إبراهيم بن أحمد محمد النقبي، وفاطمة خميس سالم خلفان المزروعي، وياسر خميس الصغير الشميلي، وحنان خلفان عبيد علي العليلي، وعلي يوسف عبيد جاسم النعيمي، أعضاء السلك الدبلوماسي، ترقية استثنائية من درجة سكرتير أول إلى درجة وزير مفوض.

وأصدر سموه المرسوم الاتحادي رقم 39 بالتصديق على اتفاقية تيسير التجارة في إطار منظمة التجارة العالمية، والمرسوم الاتحادي رقم 40 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة جمهورية إثيوبيا الاتحادية الديمقراطية لتجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والتي تم التوقيع عليها في أبوظبي في 12 أبريل 2015، والمرسوم الاتحادي رقم 41 لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة الدولة وحكومة روسيا الاتحادية بشأن الحماية المشتركة للملكية الفكرية في سياق التعاون العسكري الفني الثنائي، والتي تم التوقيع عليها في موسكو في 25 أغسطس 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض