• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية         12:34    أردوغان يؤكّد رفض بلاده تقسيم الشرق الأوسط، وسيبحث الأمربشكل مفصّل مع نظيره الأمريكي ترامب خلال أول زيارة إلى الولايات المتحدة    

قتيل وجرحى في انفجارين في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

رويترز

 قالت وزارة الداخلية المصرية إن شخصا قتل وأصيب ثلاثة آخرون، اليوم السبت، في انفجار قنبلة بمدينة بني سويف في جنوب مصر، مضيفة أن رجلي شرطة أصيبا في انفجار آخر بالمدينة.

وأضافت وزارة الداخلية في صفحتها على فيسبوك "لقي الإرهابي محمود سيد عبد النبي... مصرعه وأصيب الإرهابى عمرو محمد أحمد عبدالرازق، إثر انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزتهما"، مضيفة أن القتيل والمصاب كانا يستقلان سيارة أعلى جسر على النيل في المدينة وهي عاصمة محافظة بني سويف عندما وقع الانفجار وأن اثنين من المارة أصيبا.

وقالت الوزارة إن القتيل والمصاب اللذين انفجرت فيهما القنبلة في السيارة ينتميان إلى جماعة الإخوان المسلمين المحظورة.

وأوضحت المصادر الأمنية أن أمين شرطة ومجندا في إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية أصيبا اليوم في انفجار قنبلة محلية الصنع في بني سويف وضعت بجوار مساكن لضباط الشرطة في المدينة.

وقال مصدر إن أمين الشرطة والمجند كانا يحاولان إبطال مفعول القنبلة وإن إصاباتهما طفيفة.

وأضافت المصادر أن قنبلة انفجرت قرب مركز الشرطة في مدينة ناصر القريبة من مدينة بني سويف وأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على قسم الشرطة ولاذوا بالفرار بعد أن ردت الشرطة عليهم.

 

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا