• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السيسي: مصر ستواصل السعي لوحدة الصف العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

القاهرة (وكالات)

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن مصر ستواصل العمل على تحقيق وحدة الصف العربي، والوقوف إلى جانب أشقائها من الدول العربية في مواجهة التحديات التي تسعى إلى زعزعة الاستقرار والنيل من مقدرات الشعوب العربية. جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية. وتم في الاجتماع استعراض لتطورات الأوضاع الإقليمية في المنطقة في ظل التهديدات والأخطار التي تهدد أمن المنطقة العربية وتستهدف النيْل من مقدرات شعوبها.

كما تم خلال الاجتماع اِستعراض الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب في سيناء ومتابعة سير العمليات العسكرية للقضاء عليه، والتقدم الذي تم إحرازه في هذا الصدد.

وأشاد السيسي، خلال الاجتماع، بجهود رجال القوات المسلحة في التصدي للعمليات الإرهابية والإجرامية بالتعاون مع أشقائهم من رجال الشرطة، وما يبذلونه معاً من تضحيات فداءً للوطن وتحقيقاً لأمن الشعب المصري. وأكد الرئيس أهمية العمل بأقصى درجات الحذر واليقظة والاستعداد القتالي بالنظر إلى دقة الأوضاع الإقليمية وصعوبة الأوضاع الأمنية في العديد من دول المنطقة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا