• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

كالديرون: نستحق الفوز.. والتعادل بطعم الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

قال الأرجنتيني كالديرون مدرب الوصل: «سنحت للنصر فرصتان سجل منهما، وحصولنا على نقطة واحدة أعتبرها خسارة لنا، لأننا سيطرنا على الجزء الأكبر، والمباراة كانت ديربياً مثيرا وقوياً للغاية».

وأضاف: «لدى المنافس مهاجم ممتاز استطاع التسجيل من فرصتين، وهذه كرة القدم حيث استطاع المهاجم توريه بسرعته أن يسجل، ولدى النصر عناصر جيدة، وكانت لدينا فرص كبيرة للتسجيل، ولم يكن لدينا مساحات للهجوم في الشوط الأول وكان لديهم تنظيم دفاعي وتغير الحال في الشوط الثاني».

وتابع: «المباراة كانت عبارة عن يوم مميز من جمهورنا، ولاعبو الوصل حاولوا الفوز، وظل الحال حتى اللحظة الأخيرة، وتمنيت أن أهدي الجماهير الكبيرة الفوز لكن ذلك لم يحدث، ولم نكن نستحق الخسارة أو حتى التعادل، ففوز الوصل هو الحالة المثالية للمباراة».

يوفانوفيتش: النتيجة عادلة للفريقين

دبي (الاتحاد)

قال الصربي يوفانوفيتش مدرب النصر: «المباراة كانت جميلة جداً، والنتيجة عادلة بخروجها 2/ 2، فلم تكن هناك مساحات في الملعب، خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سنحت العديد من الفرص من خلال الفرص، التي ضاعت من الطرفين، وقبل المباراة وأثناءها عانينا الكثير من المشاكل جعلت المباراة صعبة علينا، واليوم لم يكن سهلاً علينا في ملعب الوصل، لأننا قادمون من عدة مباريات قوية، وشعرنا بالتعب في اللقاء من وجهة نظري، وما هو سلبي أننا سنلعب مباراة في كأس الخليج، وقد خسرنا أمام الوصل لاعبين آخرين».

تابع: «مشكلة فريقي غيابات ممثلة في هولمان ومحمود خميس من الطرف الأيسر، وخلال المباراة أخرجت أحمد إبراهيم وفهد حديد مع إجراء تغيير في مراكز اللاعبين بلاعبين يلعبون للمرة الأولى في هذه المراكز، وأنا أشكر الجماهير التي حضرت وتابعت فريقي حتى النهاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا