• الأربعاء غرة ذي الحجة 1438هـ - 23 أغسطس 2017م

محاضرة حول «واقع الحوادث المرورية في الدولة» بمركز سلطان بن زايد الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (وام)- ينظم مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام مساء الأحد المقبل محاضرة للدكتور يـوسـف اسمـاعيل الحـوسني استشاري الطب الوقائي والصحة العامة - خبير استراتيجيات السلامة المرورية حول “واقع الحوادث المرورية في الدولة “ وذلك بمقر المركز بالبطين في أبوظبي. ويتحدث الحوسني حول الحوادث المرورية وخطرها وسبل الوقاية منها مستشهدا بوقائع وأحداث في الامارات.

وقال حبيب يوسف الصايغ مدير عام مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام إن هذه المحاضرة تتماشى وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز، ومن باب المسؤولية المجتمعية، وطرح قضايا من شأنها تعزيز الوعي، ودعم رسالة الجهات الحكومية والخاصة الأخرى لكي تعم الفائدة بما يخدم توجهات قيادة وحكومة دولة الإمارات ويعزز رسالتها.

وأضاف الصايغ “ إننا في حاجة إلى المزيد من الإسهامات لإشاعة ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى المجتمع بكل عناصره “، موضحا أن المركز يضطلع في هذا المجال بجهود بارزة بهدف تحفيز الجميع على القيام بالمزيد من البرامج والأنشطة التي تخدم انسان الإمارات ومساندة وتعزيز جهود الدولة في تنمية المجتمع.

يذكر أن الدكتور يوسف اسماعيل الحوسني من أبناء الامارات، وهو حاصل على الدكتوراة في طب الصحة العامة من جامعة سيدني باستراليا، وماجستير في طب الصحـة العامـة من جامعــة دبلن بايرلندا.. ويعمل رئيسا لقسم الصحة العامة والأمراض المعدية في سلاح الخدمات الطبية بالقوات المسلحة، وقد عمل طبيبا ممارسا بمستشفى زايد العسكري وشارك في العديد من الدورات الـتدريـبـية داخل الدولة وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا