• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

التقى أهالي مدينة زايد

حمدان بن زايد يؤكد اهتمام الحكومة بتطوير «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

المنطقة الغربية (وام)- زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، مدينة زايد بالمنطقة الغربية والتقى عددا من المواطنين للاطلاع على أحوالهم ومتابعة الخدمات التي وجه بها سموه في مدن “الغربية”.

وقام سموه خلال جولته بزيارة كل من محمد صقر ثعيلب العامري وحمد علي سلمان المزروعي وحسن سهيل محمد المزروعي. وتبادل معهم الحديث حول عدد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين. وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان اهتمام الحكومة بتطوير وتنمية المنطقة انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبرعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب سموه عن ارتياحه وسعادته بلقاء المواطنين مبديا حرصه الدائم على التواصل معهم في مختلف مناطق دولتنا الحبيبة وتفقد أحوالهم وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم أينما تواجدوا على مساحة الوطن.

من جانبهم أعرب المواطنون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة لتوفيرها سبل العيش الكريم لأبناء الامارات والمقيمين على أرضها، وعبروا عن اعتزازهم بزيارة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للاطمئنان على أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم المعيشية ونوهوا بالحرص الذي يبديه سموه على زيارة المجالس والتواصل مع المواطنين فيها والتي يعتبرها سموه إحدى القنوات التي يتفقد من خلالها احتياجاتهم ويطمئن على أحوالهم.

رافق سموه خلال الجولة سلطان بن خلفان الرميثي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بالإنابة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا