• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

اختتم فعالياته بحفل توزيع 13 فئة من «جوائز النجوم»

«فنون الطهي - 2013» يجمع 800 ضيف على مائدة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 فبراير 2013

نسرين درزي

على وقع الموسيقى الحماسية وروائح الأطايب، شهدت الدورة الخامسة لمهرجان «فنون الطهي ـ أبوظبي» أمس الأول، حفل توزيع «جوائز النجوم» في حضور ما يزيد على 800 ضيف من الذواقة. واختتمت معه فعاليات 16 يوما من احتفالات المآدب والبرامج الدسمة التي ملأت قطاع الضيافة بما يشبه التظاهرة. والتي حشدت 56 ضيفا وكبار الطهاة العالميين من حملة «ميشلين»، قدموا ليشهدوا على إنجاز آخر توقعه عاصمة الإمارات في المجال السياحي. وكانت لمشاركاتهم عدة بصمات تبادلوها مع كوكبة من صناع قطاع الفنادق في الإمارة.

(أبوظبي) - منذ اللحظة الأولى لدخول حفل توزيع جوائز «فنون الطهي - 2013»، يسيطر على المكان شعور الإبهار لعيش تجربة الضيافة على موائد مرصعة بإبداعات نخبة من أفضل الطهاة حول العالم. وجاءت أجواء العرس السياحي من الدرجة الأولى التي تضمنتها قاعة «ريجال» في فندق «سانت ريجيس - السعديات» خلال الحفل، مكملة للاعتراف الدولي بالمستوى الراقي للمهرجان. والذي تنظم فعالياته وتشرف عليها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» بالتعاون مع كبريات المؤسسات العالمية في إدارة وتجهيز الاحتفالات المعدة للنخبة.

فئات الجوائز

تألق حفل توزيع «جوائز النجوم» هذا العام بتكريم المشاركين من المنشآت السياحية في الإمارة، ضمن 13 فئة. بينها 3 فئات جديدة هي: «أفضل ممارسات مستدامة»، «أفضل طاه يستخدم المنتجات المحلية» و»جائزة المهرجان الخاصة»، وتوزعت الجوائز على الشكل الآتي:

• «أفضل رئيس طهاة» مقدمة من «أبوظبي للإعلام»: داني قطار، فندق «انتركونتيننتال».

• «أفضل مطعم»: مطعم «هاكاسان» بفندق «قصر الإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا