• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

2,55 مليون درهم القيمة الإجمالية للمكرمة

بدء تسليم مساعدات حاكم الشارقة للأسر المتضررة من حريق برج باكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

تحرير الأمير (الشارقة) - بدأت دائرة الإسكان في الشارقة أمس تسليم شيكات مساعدات كان قد أمر بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للأسر المتضررة جراء الحريق الذي شب في برج باكر 4 المكون من 25 طابقا في 24 يناير الماضي.

وتسلمت 21 أسرة مستحقاتها من أصل 51 أسرة متضررة، بواقع 50 ألف درهم لكل أسرة وبقيمة إجمالية تقدر بـ 2.55 مليون درهم، وفق عصام خيري مسؤول قسم المالية في الدائرة الذي أعاد عدم حضور عائلات لتسلم مستحقاتها الى سفر بعضهم خارج الدولة. وقال إن شيكاتهم ستبقى في الدائرة لحين قدومهم لتسلمها.

وأكد أن الإجراءات كانت سريعة جدا حيث تم الانتهاء من كافة التفاصيل وحصر الأسر المتضررة والمشمولة في المكرمة ومن ثم رفع أسمائهم الى الدائرة المالية لتحصيل قيمة الشيكات

وأوضح أن الدائرة تستقبل اية حالة تعرضت لضرر بمعزل عن نسبته بشرط أن يكون الضرر مثبتا في تقارير شرطة البحيرة.

وأسفرت التحقيقات التي قامت بها شرطة بحيرة الشارقة عن تضرر 51 شقة من الحريق الذي أتى بالكامل على شققهم مصنفين درجة الضرر 100%، وهي الحالات التي شملتهما المكرمة.

وقال المهندس خليفة الطنيجي رئيس دائرة الإسكان إن مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة تأتي تأكيدا على حرص سموه الدائم على الاستقرار الاجتماعي في الإمارة وعلى أن يكون جميع سكان الشارقة من مواطنين ومقيمين تحت رعاية سموه وعنايته المستمرة، ومتابعة سموه لاحتياجات المتضررين وضمان استقرارهم الأسري والاجتماعي في ظل الظروف العصيبة التي يعيشونها نتيجة للحادث. وقامت دائرة الإسكان في الشارقة بناء على التوجيهات بدارسة الوضع الطارئ والناجم عن الحريق الذي أودى بخمسة وعشرين طابقاً وأتى على كافة الممتلكات والمقتنيات التي يملكها السكان والعديد من السيارات في محيط المبنى الواقع في منطقة التعاون في الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا