• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

«Quest عربية» تختبر «نبض المشاهدين» في حلقة خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تختتم سلسلة نبض المغامرة التي تعرض على شاشة Quest عربية حلقاتها مساء الأحد المقبل، بحلقة خاصة تحت عنوان «نبض المشاهدين» تستعرض من خلالها مشاهد ولقطات أرسلها جمهور القناة من مختلف أنحاء الوطن العربي أثناء تأديتهم لهواياتهم القصوى المفضلة مثل ركوب الأمواج أو الغوص أو السباحة مع سمك القرش.

وكانت Quest عربية قد أطلقت حملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي دعت من خلالها جمهور القناة إلى إرسال لقطات خاصة بهم مستوحاة من حلقات البرنامج، لتلقى هذه الحملة إقبالاً كبيراً لدى المشاهدين الذين شاركوا القناة بمجموعة واسعة من مقاطع الفيديو الخاصة بهم التقطها مصورون هواة.

وأثبتت مشاركات الجمهور الشعبية الواسعة التي تحظى بها الرياضات القصوى في جميع أنحاء العالم العربي، مؤكدة بذلك رؤية القناة في إنتاج البرنامج المؤلف من تسع حلقات تابعت مقدمي البرنامج أثناء تجربتهما رياضات متنوعة مثل القفز المظلي الحر وتسلق المنحدرات الصخرية والطيران المظلي.

وتنتقل حلقة هذا الأسبوع من البرنامج بالمشاهدين في أرجاء العالم العربي وتقدم لهم لقطات فريدة لأشخاص عاديين يمارسون هوايتهم القصوى الفريدة التي تتراوح بين الغوص الحر وركوب الأمواج والباركور وركوب الدراجات الهوائية على المنحدرات الصخرية. وتوفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات نبض المغامرة على موقع القناة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا