• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تنطلق 5 مارس على كورنيش أبوظبي

الاثنين آخر فرصة للتسجيل في برنامج «مبتكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

إبراهيم سليم

أبوظبي (الاتحاد)

تنتهي بعد غد الاثنين مهلة التسجيل للراغبين بالمشاركة في فعاليات برنامج «مبتكر» التي تنظمها «لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا»، بعد تمديد الموعد النهائي للتسجيل في الفعالية حتى 23 فبراير الجاري.

وتقام «فعالية مبتكِر» المرتقبة على الساحة الشرقية لكورنيش أبوظبي يومي الخامس والسادس من شهر مارس المقبل.

وتدعم الفعالية المبتكرين المتميزين والواعدين بست منح تطويرية للمشاريع والابتكارات الأكثر تميزاً، بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي لكل منها، لمساعدة أصحابها على تنفيذها.

وقررت اللجنة تمديد الفترة لإتاحة الفرصة لجميع المبتكرين المقيمين في دولة الإمارات، من هواة التصنيع والابتكار والإبداع في مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة، للمشاركة في «فعالية مبتكِر» وعرض أفضل ابتكاراتهم وتصاميمهم الأولية الإبداعية.

وتعد فعالية «مبتكِر» حدثاً سنوياً متميّزاً، يعرض الابتكارات الذاتية الإبداعية، ويسلط الضوء على دور المبتكرين المحليين كقدوة تحتذى، ويحتفي بجهود كل الأطراف الداعمة لترسيخ ثقافة الابتكار في مجتمع الإمارات.

وهي فرصة استثنائية لجميع المبدعين من المستويات والاختصاصات كافة لعرض أفكارهم، وتبادل الخبرات فيما بينهم، وتعلّم أفضل الممارسات والتقنيات الجديدة، وتحتوي هذه النسخة على العديد من الورش التفاعلية، ونستقبل مبتكرين متميزين ليحفّزوا ويشجعوا المشاركين والحاضرين بتجاربهم الملهمة.

وتدخل «فعالية مبتكِر» هذا العام ببرنامج أوسع، وتنظيم ورش عمل وعروض تفاعلية حيّة، وتقديم مشاريع إبداعية ذاتية لمبتكرين في دولة الإمارات.

وتشكّل «فعالية مبتكِر»، المندرجة ضمن برنامج مبتكِر، مبادرة استراتيجية أطلقتها «لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا» من أجل تنمية الابتكار والإبداع وريادة الأعمال في مجتمع الإمارات، بهدف تطوير رأس المال البشري في قطاع العلوم والتكنولوجيا والابتكار الذي يشكل ركيزة أساسية لتحقيق رؤية أبوظبي 2030 ببناء اقتصاد قائم على المعرفة، ودعم الاستراتيجية الوطنية للابتكار 2021، لجعل دولة الإمارات مركزاً عالمياً للابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض