• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

برئاسة سلطان بن محمد بن سلطان

«تنفيذي الشارقة» يناقش مشروع قانون بشأن اختصاصات المناطق الحرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

الشارقة (وام) - ناقش المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة خلال اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي الذي عقد صباح أمس بمكتب سمو الحاكم ، وترأسه سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، المذكرة المقدمة من الإدارة القانونية بمكتب سمو الحاكم والمتعلقة بمشروع قانون بشأن دمج وتحديد اختصاصات المناطق الحرة في إمارة الشارقة.

ووجه المجلس أمانته العامة وبعد إقراره لمشروع القانون بإحالته إلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وذلك وفقا للنظام التشريعي المتبع في الإمارة.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة استعرض المجلس التنفيذي خلال اجتماعه الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعمال جلسته والتي تتعلق بشؤون الإمارة المختلفة.

واعتمد المجلس التنفيذي مقترح اللوحات الإرشادية للمباني الحكومية بمنطقة اللية والمقدم من دائرة الأشغال العامة.

وأوضح الشيخ المهندس خالد بن صقر القاسمي رئيس الدائرة أن مقترح اللوحات الإرشادية للمباني الحكومية الواقعة في منطقة اللية بإمارة الشارقة يأتي نظراً للطلبات المتزايدة على توفير لوحات إرشادية توضيحية لكل دائرة على حدة مما يمكن مراجعي تلك الدوائر وزوارها من الوصول إليها بكل يسر وسهولة.

كما ناقش المجلس المذكرة المقدمة من المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والمتضمنة عددا من الملاحظات والتعديلات الواردة على مشروع قانون بشأن أهداف وصلاحيات دائرة الضواحي والقرى ومشروع قانون بتنظيم أهداف وصلاحيات دائرة الموارد البشرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا