• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

سفير الدولة لدى إثيوبيا يترأس اجتماع مجلس السفراء العرب بأديس أبابا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة محاضرة بعنوان «عولمة الإرهاب ومستقبل النظام العالمي»، ستعقَد في السابعة مساء الأربعاء، الموافق الخامس والعشرين من فبراير الجاري، بقاعة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مقر المركز بأبوظبي. وسيلقي المحاضرة اللورد أليكس كارلايل، لورد بيريو، عضو مجلس اللوردات البريطاني، رئيس مجلس تطبيق القانون بسوق لويدز لندن للتأمين .

أديس أبابا (وام)

ترأس الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري سفير الدولة لدى جمهورية إثيوبيا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي اجتماع مجلس السفراء العرب في دورته العادية الـ 178 الذي عقد أمس بمقر البعثة الدبلوماسية الدائمة لجامعة الدول العربية في أديس أبابا بحضور السفراء أعضاء المجلس.

وبحث الاجتماع نتائج وقرارات مؤتمر القمة الرابعة والعشرين للاتحاد الأفريقي الذي عقد في أديس أبابا يناير الماضي وأهم القرارات الصادرة عنه وخاصة المتعلقة بقضية فلسطين والشرق الأوسط والأوضاع الأمنية والسياسية في القارة الأفريقية.

وبحث اجتماع المجلس تعزيز العلاقات العربية الأفريقية وتنفيذ الشراكة العربية الأفريقية في ضوء نتائج الاجتماع السابع للجنة تنسيق الشراكة العربية الأفريقية على مستوى كبار المسؤولين الذي عقد في القاهرة في 14 فبراير الجاري.

واستعرض الاجتماع عدداً من المسائل الأخرى منها أحدث التطورات على الساحة الداخلية الإثيوبية وكذلك منطقة القرن الأفريقي ولاسيما المتعلقة بمستجدات الأوضاع في جنوب السودان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض