• الجمعة 26 ذي القعدة 1438هـ - 18 أغسطس 2017م

تدشين صفحة «تنفيذي عجمان» على «الفيس بوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

عجمان (وام) - دشن المكتب الإعلامي للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة عجمان، صفحة الأمانة العامة على “الفيس بوك”، لتكون بوابة أخرى من بوابات التواصل الإعلامي مع المجتمع بأطيافه كافة.

ويأتي تدشين الصفحة في ظل انتشار الإعلام المرئي والمسموع والمقروء، وازدياد أهمية وسائل الإعلام من حيث التأثير في بناء المجتمعات وتطور وسائل الاتصال ومستوى الوعي الثقافي لدى الأفراد والمجتمعات.

وقال المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام لمجلس تنفيذي عجمان، إن الأمانة العامة أخذت على عاتقها التطوير الدائم والمستمر في وسائل الاتصال والتواصل مع المواطنين مع تنوعها وتعددها لتخاطب جميع شرائح المجتمع؛ لأن التواصل الإعلامي يظل من أقوى وسائل وأساليب التأثير الجماهيري وتنمية العلاقات العامة في جميع المجالات.

وتتيح صفحة الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بعجمان للمشتركين التعبير عن آرائهم حول فعالياته وأنشطته، بالإضافة إلى الاطلاع على جميع الأخبار الحكومية وغير الحكومية للإمارة، وذلك لتبادل الآراء والكشف عن اهتمامات المواطنين للتفاعل معها مع إمكانية التعليق عليها ومشاركتها مع الآخرين، وهو ما يؤكد التواصل المباشر على صفحة “الفيس بوك”، كما هو معروف عنها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا