• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

أكدوا أنها ترسيخ لنهج خليفة في الشورى وتحقيق تطلعات أبناء الإمارات

مواطنون : زيارة محمد بن زايد ولقاءاته بمختلف شرائح المجتمع تجسد علاقة استثنائية بين الشعب والقيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

تحرير الأمير (الشارقة ) - أكد عدد من المواطنين من مختلف إمارات الدولة أن قيادة الدولة تبذل جهوداً كبيرة في تلمس وتفقد احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها بكافة الطرق وتحقيق تطلعاتهم بتوفير كل ما يلزم للارتقاء بالمواطن الإماراتي ورفع مستوى معيشته وتحسين جودة الحياة أسوة بالدول المتقدمة في العالم.

وقال المواطنون إن الإمارات تمكنت بفضل حكمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات من صنع علاقة استثنائية بين الشعب وقيادته، وذلك من خلال تلاحم وطني، حرصت القيادة في الإمارات من خلاله على بناء هذه العلاقة المتميزة وعملقتها عبر حزمة مضامين تتصدرها منظومة القيم التي يتميز بها الشعب الإماراتي، والمتمثلة في ترسيخ الوحدة والهوية الوطنية، والمحبة والولاء والوفاء الحقيقي الذي يحمله كل إماراتي تجاه وطنه وقادته.

ووصف مواطنون زيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى مختلف الامارات ومشاركته لأفراحهم وحديثه حول قضاياهم وهمومهم وجولته في الإمارات الأخرى ، والتقاءه أبناء الوطن بالنهج الأصيل في رؤية وفكر القيادة والذي أرسى دعائمه باني نهضة الاتحاد القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه “ .

وفي هذا الشأن قال المواطن محمد عبد الله الكتبي إن التواضع والمحبة من سمات أبناء القائد الوالد الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ، حيث كان دائم التواصل مع أبناء الشعب للاطلاع على أحوالهم والوقوف على احتياجاتهم ومشكلاتهم.

وأضاف أن الاهتمام بالمواطن ومطالبه وطموحاته والوصول به إلى مبتغاه تحول إلى نهج تسير عليه قيادتنا الرشيدة ، فضلاً عن أنه استراتيجية للعمل الوطني تتميز بها الإمارات، كما أنها أشبه بموروث حضاري تتناقله الأجيال.

وأشار المواطن محمد عبد الله الكتبي إلى أن العلاقة بين القيادة والشعب أصبحت علاقة ذات خصوصية وتتسم بالترابط والتكافل والمحبة والوفاء والولاء بين القيادة وفئات المجتمع كافة وهى علاقة حميمة بين أفراد الأسرة الإماراتية الواحدة لتصنع كياناً واحداً ومتماسكاً وحدته المبادئ والقيم والمرتكزات والثوابت الوطنية التي يلتف حولها أبناء شعب الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا