• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أنظار 350 مليون مشاهد حول العالم تتجه صوب دبي6 حكام مواطنين يشاركون في إدارة المباريات

24 منتخباً تترقب قرعة مونديال الطاولة 2015 اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يناير 2015

معتصم عبدالله (دبي)

تتجه أنظار 350 مليون مشاهد من جمهور محبي كرة الطاولة على مستوى العالم، اعتباراً من مساء غد إلى دبي التي تحتضن بطولة كأس العالم لكرة الطاولة، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى الاثنين المقبل، بمشاركة 24 منتخباً من أبطال القارات والدول الأعلى تصنيفاً على مستوى العالم.

وتبدأ الانطلاقة الفعلية للبطولة في الرابعة من عصر اليوم بفندق موفنبيك دبي، من خلال إجراء القرعة بحضور ممثلي الاتحاد الدولي للعبة واللجنة المنظمة بجانب وفود المنتخبات المشاركة، وأعلنت اللجنة المنظمة العليا لمونديال الطاولة اكتمال الاستعدادات لانطلاقة الحدث العالمي والذي تستضيفه دبي للمرة الثانية بعد النسخة الأولى في العام 2010، حيث تقرر إقامة الحفل الخاص بالاتحاد الدولي في السابعة مساء اليوم في فندق ارماني، على أن ينطلق حفل افتتاح البطولة في السادسة والنصف من مساء الغد بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنادي النصر أمس الأول، بحضور المهندس داوود الهاجري رئيس الاتحاد المحلي رئيس اللجنة المنظمة، وفتحية العبيدلي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الافتتاح، وعبدالرحمن المنهالي رئيس اللجنة المالية للبطولة، وحسن الزرعوني الأمين العام للاتحاد ومدير البطولة، وأحمد البحر الأمين العام المساعد رئيس لجنة التسويق والاتصال، ومحمد الجوكر رئيس اللجنة الإعلامية، بجانب كارل جيندراك مدير المسابقات بالاتحاد الدولي.

ورحب المهندس داوود الهاجري باستضافة الإمارات ودبي لمونديال الطاولة الذي يعد واحداً من أقوى البطولات في أجندة الاتحاد الدولي، كونه يشهد مشاركة الفرق المصنفة من أبطال القارات وأصحاب المراكز الأولى في التصنيف العالمي، مؤكداً أن كل الترتيبات تجري على قدم وساق لانطلاقة الحدث، منوهاً إلى جاهزية صالة نادي النصر التي تحتضن فعاليات البطولة لحفل الافتتاح والذي سيأتي قصيراً في مدته الزمنية ومبتكراً ومميزاً في فقراته.

وتشمل منتخبات الرجال المشاركة في البطولة 12 فريقاً ممثلة في الصين بطل آسيا والمصنف الأول على مستوى العالم، البرتغال بطل أوربا والمصنف الرابع عالمياً، كندا بطل أمريكا الشمالية، البرازيل بطل أمريكا الجنوبية، مصر ممثل إفريقيا والمصنف الأول على مستوى القارة والـ 26 عالمياً، أستراليا بطل أوقيانوسيا، ألمانيا المصنف الثاني على مستوى العالم، اليابان المصنف الثالث، كوريا الجنوبية (الخامس)، الصين تايبيه (السادس)، النمسا (السابع)، إضافة إلى منتخبنا المستضيف والمصنف 76 عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا