• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

لوتاه يشيد بالمشاركة الكبيرة والتفاعل

150 طالباً وطالبة في سباحة وطاولة «الاتحاد المدرسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت بطولتا السباحة بنين وكرة الطاولة فتيات واللتان أقامهما اتحاد الرياضة المدرسية في نفس اليوم بمسبح وصالة المزهر الرياضية بدبي وسط مشاركة 150 طالبا وطالبة من المدارس الحكومية والخاصة بإمارات الدولة.

في بطولة السباحة والتي أقيمت لمواليد 2004، و2001، و1999م وشارك بها 120 طالبا يمثلون 15 مدرسة والتي شهدت تنافساً شديداً بين الطلبة للفوز بالمراكز الأولى، في مرحلة 2004 في سباق 25 مترا حرة فاز بالمركز الأول سعيد محمد من مدرسة العالم الجديد وحل محمد أسامة من البحث العلمي ثانياً فيما جاء نور الكيلاني من العالم الجديد في المركز الثالث، وفي سباق 25 مترا ظهرا جاء اكاش ديب في المركز الأول وحل فاروق فراس من البحث العلمي ثانياً وديفانيش شيتي في المركز الثالث، وفي سباق 25 مترا صدرا فاز بالمركز الأول هادي محمد من البحث العلمي وجاء أحمد عصام من المهارات الحديثة في المركز الثاني فيما حل بشير عمر من البحث العلمي في المركز الثالث، وفي سباق 25 مترا فراشة جاء هيران راسي من ميلينيوم الشارقة في المركز الأول وحل أحمد عاطف من البحث العلمي ثانياً.

وفي مرحلة مواليد 2001 لسباق 50 مترا حرة جاء أنيس راستوجا من الثانوية الهندية بدبي في المركز الأول فيما حل أيمن شايبر من ميلينيوم الخاصة بالشارقة ثانياً وجاء أحمد ياسر من البحث العلمي في المركز الثالث، وفي سباق 50 مترا ظهرا فاز الشيخ خالد سلطان القاسمي بالمركز الأول وحل في المركزين الثاني والثالث سعيد القاسمي وعبدالله الرضا على التوالي، وفي سباق 50 مترا صدرا فاز هاريسن مينان من الثانوية الهندية بالمركز الأول وجاء في المركز الثاني زميله بهاراسن راج وحل في المركز الثالث حسين محمد من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية، وفي سباق 50 مترا فراشة جاء فانسين جورج من الثانوية الهندية في المركز الأول وحل أديونال ماهيكار من ميلينيوم الخاصة في المركز الثاني وحل عبدالرحمن جابر من معهد الشيخ راشد بن سعيد ثالثاً.

وفي مرحلة مواليد 1999 لسباق 50 مترا حرة جاء محمد أنس من الشارقة الخاصة في المركز الأول وحل يوسف يعقوب من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية ثانياً، وجاء في المركز الثالث فيبان بونوري من الهندية الدولية، وفي سباق 50 مترا ظهرا سيطر سباحو المهارات الحديثة على المركزين الأول والثاني حيث كانا من نصيب يعقوب عرفه، وراشد رضوان على التوالي فيما حل محمد خال من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية ثالثاً، وفي سباق 50 مترا فراشة فاز غيث غانم من دبي للتربية الحديثة بالمركز الأول.

وعلى صعيد بطولة تنس الطاولة للفتيات والتي أقيمت لمواليد 98، و2000، و2002، و2004 بمشاركة 30 طالبة يمثلن 5 مدارس حكومية وخاصة من مختلف مناطق الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا