• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

مع «أبوظبي التجاري» و«الاتحاد الوطني»

«أدنوك للتوزيع» توقع اتفاقيتين لتمويل المستفيدين من نظام خدمة الدعم المجتمعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

أبوظبي (وام) - وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع” اتفاقيتين للتعاون مع بنك الاتحاد الوطني وبنك أبوظبي التجاري يتم بموجبهما إعطاء تسهيلات تمويلية للمواطنين المستفيدين من النظام المعدل والمتعارف عليه باسم “الوره” والذي طرحته “أدنوك للتوزيع” لتنظيم عملية استئجار قاطرات نقل المشتقات البترولية من المواطنين الأفراد ضمن نظام خدمة الدعم المجتمعي.

وقالت “أدنوك للتوزيع” في بيان صحفي أمس إن توقيع هاتين الاتفاقيتين يأتي في إطار تعزيز الجهود المشتركة بين مؤسسات الدولة العامة والخاصة في دعم أبناء الوطن وتشجيعاً للمواطنين على الاستثمار في المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ولفتت الى أنه يجري التنسيق حالياً لتوقيع اتفاقية مماثله مع بنك أبوظبي الوطني.

ووقع الاتفاقية عبد الله سالم الظاهري مدير عام “أدنوك للتوزيع” وعن بنك أبوظبي التجاري علاء عريقات المدير التنفيذي للبنك فيما وقع الاتفاقية عن بنك الاتحاد الوطني عبدالله راشد الراشدي نائب رئيس أول ورئيس مجموعة خدمات الإدارة في البنك.

وتسهم هذه الاتفاقيات في إنجاح التعديلات الجديدة التي طرحتها “أدنوك للتوزيع” على النظام الخاص باستئجار صهاريج نقل المشتقات البترولية من الأفراد المواطنين، حيث تقوم البنوك المتفق معها على تقديم تسهيلات تمويلية تمكن من يرغب من المستفيدين من النظام المعدل من شراء قاطرات يمكنهم الاستفادة منها في مشاريع أخرى بعد انتهاء تعاقدهم مع الشركة.

بالمقابل، تقوم شركة أدنوك للتوزيع بتغطية تكاليف تسجيل وتأمين وصيانة القاطرات خلال الفترة المحددة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا