• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

232 ميدالية رصيد المشاركات والتأهل للمونديال و«الأولمبياد»

الدراجات.. إنجازات غير مسبوقة في «دورة التفوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

الحلقة الخامسة

بدأ العد التنازلي على انتهاء الدورة الانتخابية الحالية للاتحادات الرياضية، 2012-2016، ودخل عدد من الاتحادات في التجهيز للمرحلة الجديدة والإعلان عن المرشحين، في الوقت الذي تنتظر عدد من الاتحادات قرارات التعيين للدورة الجديدة.

4 سنوات مرت على الرياضة الإماراتية ما بين الإنجازات والإخفاقات.. اتحادات صعدت لمنصات التتويج.. وأخرى لا تزال تعيش وهم الوعود الكاذبة. عشنا أحداثاً رياضية كثيرة ومتنوعة على مدار 4 سنوات، وهو ما دفعنا لفتح ملف الحصاد في كل الاتحادات الرياضية كي نكشف بالنتائج ما قدمته الاتحادات في هذه الدورة، وهل أوفى المسؤولون بما وعدوا به؟ أم أن أحلامهم مؤجلة؟، ووعودهم ذهبت أدراج الرياح؟؟

عماد النمر (الشارقة)

شهدت رياضة الدراجات طفرة غير مسبوقة، حيث تصدرت البطولات الخليجية والعربية والآسيوية لأول مرة، بعدما سيطرت على بطولاتها للطريق والمضمار ووضعت قدماً على منصات القارة الآسيوية، كما تأهلت إلى المونديال، وكانت أول رياضة إماراتية تتأهل إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وخلال الأربع سنوات الماضية انطلقت اللعبة بنجاح حاصدة 232 ميدالية، وأصبحت رمزا للنجاح والتألق والتفوق بفضل ما قام به مجلس الإدارة، كما تم تأسيس منتخب للإناث في الموسم الحالي وحقق نجاحاً كبيراً في أول مشاركة خليجية له، إضافة إلى إنشاء عدد من الفرق القارية بداية من الشارقة، ثم النصر، وساهم الاتحاد في إنجاح طوافات الشارقة ودبي وأبوظبي الدولية.

وشارك يوسف محمد ميرزا في بطولة كأس آسيا للمضمار التي أقيمت في تايلاند، وحقق الميدالية الفضية الثالثة له على المستوى القاري بفوزه بالمركز الثاني في سباق النقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا