• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إهداء الإنجاز إلى حمدان بن زايد ومنصور بن زايد

الجزيرة يستعيد درع أقوياء اليد بعد 20 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

رضا سليم (دبي)

أهدى فريق الجزيرة الفوز بدرع دوري أقوياء اليد إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري لنادي الجزيرة رئيس مجلس الشرف، وإلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس الشرف رئيس النادي، وإلى الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم.

ونجح فخر أبوظبي في إعادة الدرع مجدداً إلى قلعة الجزيرة بعد غياب 20 عاماً، بعد أن حقق اللقب في نسخته الـ40، للمرة الثانية في تاريخه قبل نهاية الموسم بجولة واحدة، عقب فوزه على فريق العين بفارق هدفين وبنتيجة 29 - 27 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول، ورفع فخر أبوظبي رصيده إلى 45 نقطة، وحسم البطولة لصالحه قبل مواجهة منافسه الشارقة السبت والتي سيتوج فيها الفريق بالدرع.

كان فريق الجزيرة قد حقق اللقب في المرة الأولى موسم 96 - 97، ليرفع رصيده بانتزاع الدرع إلى مرتين، وتصدر الشارقة قمة الفرق الفائزة باللقب برصيد 10 بطولات متساويا مع الأهلي الذي رفع رصيده إلى 10 ألقاب، ثم الوصل 7 بطولات، والنصر 5 ألقاب، والعين 4 بطولات، والجزيرة بطولتين والشباب بطولة واحدة.

وفي بادرة مميزة، وافق نادي الشارقة على نقل مباراته أمام الجزيرة في ختام الدوري إلى أبوظبي للاحتفال بالدرع، على أن تقام المباراة يوم السبت بدلاً من الغد بناء على طلب الناديين وموافقة لجنة

المسابقات، وتوجهت إدارة نادي الجزيرة بالشكر إلى إدارة الشارقة على موافقتها بنقل المباراة الختامية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا