• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رانييري يرفض التفريط في نجوم الفريق

365 مليون دولار أرباح ليستر من التتويج الإنجليزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

لندن (رويترز)

تحول تفكير المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري إلى الحفاظ على لاعبي فريقه المتوج مؤخراً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ووجه تحذيراً لمن يفكر في الحصول على خدمات أي من عناصر التشكيلة الفائزة بأن ثمن ذلك سيكون باهظاً.

وتوج ليستر الذي كان قريباً من الهبوط في الموسم الماضي مسيرة رائعة بضمان الفوز باللقب الأول في إنجلترا لأول مرة في تاريخه، ولم يتأخر المدرب الإيطالي في إبلاغ لاعبيه بأن استمرارهم مع ليستر سيكون الأفضل بالنسبة لهم.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن رانييري (63 عاماً) قوله: «أود الاحتفاظ بجميع لاعبي فريقي.. وإذا ما قال أحد اللاعبين إنه يريد الانتقال لفريق ما فإنني سأحاول إقناعه بالبقاء».

وأضاف رانييري قوله: «سأوضح للجميع أن ليستر فريق رائع، ولقد فزنا باللقب ويمكننا إنجاز المزيد في السنوات القليلة المقبلة.. من يغادر سيتحمل المخاطرة لأنه هنا يتمتع بوضع جيد للغاية ولا أحد يعرف ما الذي يمكن أن يحدث».

وأقر رانييري بأن العديد من الأندية ستسعى على الأرجح للحصول على خدمات نجوم الفريق في نهاية الموسم، ومن بينهم رياض محرز وجيمي فاردي ولكنه قال إن رحيل أي منهم عن ليستر سيتطلب مبلغاً كبيراً من المال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا