• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«غرفة أبوظبي» تكرّم رواد الأعمال الأوائل بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

أبوظبي (وام) - كرمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي فرع العين رواد الأعمال الأوائل من أصحاب الأعمال في مختلف القطاعات.

وحضر التكريم كل من مبارك بن حم العامري النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وناصر المعمري عضو مجلس إدارة الغرفة، ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة ومحمد الخيلي مدير فرع الغرفة بمدينة العين ومديرو الإدارات وممثلو الشركات والمؤسسات المكرمة.

وقام مبارك بن حم العامري بتكريم ممثلي الشركات الرائدة من أصحاب الأعمال في مدينة العين الذين حصلوا على أولى العضويات والرخص في المدينة وكان لهم السبق في القطاعات والنشاطات التي يعملون ضمنها.

وقالت الغرفة في بيان صحفي إن التكريم شمل ممثلي الشركات الرائدة في القطاعات التجارية والصناعية والخدمية وأول صاحبة أعمال في مدينة العين وأول سيدة حصلت على رخصة مبدعة في المدينة.

وقال المهيري إن هذا الحفل يهدف إلى توجيه الشكر والتقدير لنخبة من أصحاب المؤسسات والأعمال في مدينة العين الذين بذلوا كل جهد وأخلصوا في أعمالهم ليسهموا في دفع مسيرة البناء والنماء في إمارة أبوظبي وفي مدينة العين بالتحديد.

وأشار إلى أن غرفة تجارة وصناعة أبوظبي حرصت منذ تأسيسها عام 1969 على إنشاء فرع لها في مدينة العين، بهدف تلبية احتياجات رجال الأعمال في المدينة وتقديم الخدمات المطلوبة لهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا