• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

توريس: حان الوقت لصناعة التاريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

ميونيخ (د ب أ)

قال فيرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني إن فريقه يمتلك فرصة لصناعة التاريخ، بعد بلوغه المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهل أتلتيكو لنهائي البطولة بهزيمته 1/ 2 أمام مضيفه بايرن ميونيخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي للبطولة، حيث سبق للفريق الفوز 1/ صفر على ملعبه ذهاباً.

وقال توريس: «حتى الآن، بلغنا المباراة النهائية لدوري الأبطال مرتين في غضون 3 أعوام. إنها خطوة مهمة للغاية بالنسبة للفريق. إنها فرصة جديدة لصناعة تاريخ حقيقي وتحقيق شيء لم يقدمه أحد من قبل في هذا النادي».

واعترف توريس بأن بايرن تفوق على أتلتيكو في فترات عديدة بالمباراة. وقال: «عندما تلعب أمام فريق يتمتع بإمكانيات هائلة «مثل بايرن»، هناك فترات عديدة من المباراة ستعاني خلالها».

وأضاف توريس المهاجم السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي: «مباراة اليوم كانت أقوى كثيراً مما توقعنا ولكنها مباراة في المربع الذهبي لدوري الأبطال».

وأوضح توريس أن المباراة النهائية المرتقبة في ميلانو ليست الهدف الوحيد لأتلتيكو. وقال: «أمامنا مباراتان في الدوري الإسباني. نأمل أن يهدر برشلونة بعض النقاط. وبعدها سنفكر في النهائي الأوروبي».

وأشار توريس إلى أنه لا يفضل مواجهة فريق على الآخر في النهائي الأوروبي، حيث سيلتقي أتلتيكو في النهائي مع الفائز من المواجهة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي اللذين التقيا مساء أمس في لقاء الإياب بالمربع الذهبي للبطولة.

وقال توريس، الذي سدد ضربة جزاء في المباراة وتصدى لها حارس المرمى الألماني مانويل نوير: «نتمسك بالفرصة لكتابة قصة نجاح جديدة لأتلتيكو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا