• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يواجه «إنجولشتاد» بعد غد

بايرن يتطلع للخروج من أحزانه بـ «البوندسليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

برلين (د ب أ)

حمل خروج بايرن ميونيخ هذه المرة المزيد من الألم مقارنة بالموسمين الماضيين، عندما خرج من المربع الذهبي أمام ريال مدريد وبرشلونة، على الترتيب. فقد تأهل كل من ريال مدريد وبرشلونة بانتصارات مقنعة في مباريات الإياب في ميونيخ وبدأ الأمر وكأنها مباريات ودية قبل بداية الشوط الثاني.

بينما اختلف الوضع بشكل كبير في مواجهة أتلتيكو، إذ كان بايرن ميونيخ أفضل بكثير لكنه أهدر العديد من الفرص التهديفية ودفع ثمناً باهظاً لخطأ دفاعي وحيد. ويفكر البايرن في إنقاذ موسمه بمواجهة إنجولشتاد بعد غد لحسم الدوري الألماني والخروج من أحزانه، قبل التجهيز لختام الموسم في نهائي الكأس في 21 مايو الجاري أمام بروسيادورتموند.

وقال روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل الهدف الثاني لبايرن في المباراة: «ما حدث يصعب تقبله. كنا نستحق التأهل إلى النهائي. الهدف محزن، فقد جاء من الفرصة الوحيدة التي صنعها أتلتيكو. الأمر مؤلم. لكن هذه هي كرة القدم».

ووصفت مجلة «كيكر» المباراة بأنها أمسية كروية رائعة مشيرة إلى أن كلا من الفريقين أظهر نقاط قوته.

وكان بايرن ميونيخ الأكثر سيطرة على الكرة واعتمد على الجناحين في الهجمات لكنه وجد صعوبة في التغلب على دفاع أتلتيكو، في حين شكل الضيوف خطورة على أصحاب الأرض بالهجمات المرتدة السريعة من خلال فيرناندو توريس وأنطوان جريزمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا