• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

بدء فتح مظاريف المناقصة التي تقدمت لها 6 شركات

الإعلان عن الشركة المنفذة لمشروع مستشفى العين الجديد قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

أبوظبي (الاتحاد) - ينتظر أن يعلن خلال الأسابيع المقبلة عن الشركة المنفذة لمشروع مستشفى العين الجديد، بعد أن أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” بدء فتح مظاريف المناقصة أمس.

وتشارك ست شركات في المناقصة التي فتحت مظاريفها في اجتماع رسمي عقد بمقر شركة “صحة”، بحضور لجنة متخصصة من المهندسين والاستشاريين وممثلي الشركات.

ويعد مشروع مستشفى العين أول مشروع ضمن 14 مشروعاً صحياً موزعاً على أبوظبي والعين والمنطقة الغربية وافق على تنفيذها المجلس التنفيذي بإمارة أبوظبي مؤخراً، وبدأت شركة “صحة” في اتخاذ الإجراءات الكفيلة تنفيذها.

وتشمل المناقصة بناء مستشفى العين بسعة 688 سريراً، منها 150 سريراً لإعادة التأهيل. ويمتد المستشفى على مساحة 358 ألف متر مربع بتصاميم هندسية مميزة وتجهيزات طبية حديثة في اختصاصات عديدة، منها صحة المرأة والولادة، وحديثو الولادة، وكذلك صحة الأطفال، وقسم الطوارئ، ووحدات للعناية المركزة، والأمراض الباطنية، كما سيضم مواقف سيارات تحت الأرض.

وأكدت شركة “صحة” أن مستشفى العين الجديد سيعيد تحديد مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في مدينة العين، كما سيساهم في تعزيز البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي بشكل عام.

يذكر أن شركة “صحة” حصلت على ترشيح متميز في مجال “أفضل تصميم مستشفى”، وذلك عن مشروع مستشفى العين الجديد، والذي صمم بأسلوب “واحة الشفاء” العلاجي، ليشكل معلماً بارزاً في مدينة العين، ويحل مكان المستشفى الحالي خلال حفل جوائز معرض الشرق الأوسط للمنشآت الطبية 2010.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا