• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اختبار عدد من لاعبي فريق 19 سنة

موسم الوحدة يستمر حتى 20 مايو.. ومعسكر برشلونة 17 يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يواصل الوحدة تدريباته عقب مباراته مع بني ياس الأحد المقبل بالجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، حيث يستمر برنامج الفريق التدريبي حتى 20 من الشهر الحالي، سيتم خلاله اختبار عدد من لاعبي فريق 19 سنة بالنادي لاختيار عدد منهم لمرافقة الفريق الأول إلى معسكره الخارجي في برشلونة.

وقال عبد الباسط محمد مدير الفريق إن المدرب يحرص على تقليل الراحة السلبية للفريق حتى لا تتجاوز 45 يوماً كحد أقصى، لذلك جاء تمديد البرنامج إلى ما بعد لقاء بني ياس، الذي يهمنا فيه إنهاء الموسم بشكل جيد ليكون خير ختام، وبعدها ستكون هناك تدريبات يومية للمجموعة كاملة، بجانب اختبار عدد من اللاعبين الشباب.

وأضاف: «وضع المدرب أجيري برنامجاً خاصاً لعدد من اللاعبين الذين يحتاجون لتمارين تقوية يبدأون فيها من منتصف رمضان حتى يكونوا جاهزين لبداية الإعداد مع الفريق، والذي سينطلق في بتجمع الفريق عقب عيد الفطر المبارك مباشرة، ويقام المعسكر الخارجي في برشلونة في الفترة من 17 يوليو حتى 12 أغسطس، وبعد الفراغ منه يعود الفريق إلى أبوظبي لثلاثة أيام قبل أن ينتظم في معسكر ثان سيكون في واحدة من الإمارات الشمالية أو دولة خليجية وتتخلله مباراتان تمثلان ختام مرحلة التحضير قبل الدخول في المسابقات المحلية».

وتابع عبد الباسط: «جميع الترتيبات المتعلقة بالتحضيرات للموسم المقبل مكتملة، وعلينا حالياً التركيز على آخر مباراة لنا في الموسم، لأن من المهم أن يكون الختام مميزا ويمثل استمرارية للمستويات القوية التي قدمها العنابي هذا الموسم».

يذكر أن الوحدة استأنف تدريباته أمس الأول بعد راحة سلبية لـ 48 ساعة، ويستعيد الفريق أمام بني ياس جهود لاعبيه البرازيلي دينسلون بيريرا، الذي تعتبر المباراة وداعية له بعد أن قرر الوحدة إنهاء خدماته بنهاية الموسم، وتعاقد مع مواطنه سياو لاعب الأهلي الحالي، بجانب خليل إبراهيم، بينما يغيب سلطان الغافري للإيقاف.

وتتضح معالم القائمة النهائية للمغادرين من اللاعبين المواطنين والأجانب، عقب مباراة الأحد، حيث يعتبر عامر عمر الذي اشترى نادي بني ياس بطاقته قبل أيام قليلة هو اللاعب الوحيد الذي تأكد رحيله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا