• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

احتل المركز الثاني ويواجه تراكتور في «ثمن النهائي»

«العميد» يتأهل إلى دور الـ 16 بـ «نقطة» لوكوموتيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

طشقند (الاتحاد)

تأهل النصر إلى الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد عودته بنتيجة التعادل السلبي مع لوكوموتيف الأوزبكي، في المباراة التي أقيمت أمس في طشقند في الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الأولى، لينهي «العميد» منافسات المجموعة بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما تأهل لوكوموتيف متصدراً الترتيب برصيد 10 نقاط.

وحقق الاتحاد السعودي الفوز على سباهان الإيراني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت أمس، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط متساوياً مع النصر، لكن المواجهات المباشرة حسمت بطاقة الصعود لمصلحة «العميد».

وسيواجه النصر في الدور الثاني فريق تراكتور الإيراني في الدور الثاني الذي يقام بنظام مباراتي الذهاب والإياب، حيث تقام المواجهة الأولى في دبي يوم 17 مايو الجاري، على أن يقام الإياب في إيران يوم 24 الجاري.

كشف النصر عن نواياه الهجومية مبكراً منذ الدقائق الأولى، حينما نجح بالتعامل مع اندفاع لوكوموتيف، وتقدم ليحصل على ركلة ركنية، أتبعها بتمريرة داخل المنطقة وصلت إلى الثنائي بترويبا ونيلمار، لكن البرازيلي كان في موقف التسلل، ليأتي الرد الأول لفريق لوكوموتيف بتسديدة عاليبايف من خارج منطقة الجزاء مرت عالية فوق مرمى النصر في الدقيقة «13».

وشهدت الدقائق التالية تماسك النصر الذي نجح بالتعامل مع سيطرة منافسه الأوزبكي على الكرة، وإجباره على التراجع، بحثاً عن الحلول لاختراق الجدار الدفاعي للعميد، بما جعل إيقاع المباراة يمر بشكل متوسط السرعة بأسلوب جيد منح لاعبي النصر القدرة على التكيف مع أجواء المباراة والتخفيف من حدة الجماهير التي وجدت في أعداد كبيرة في المدرجات لمساندة لوكوموتيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا