• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن التحضير لكأس آسيا بالبحرين

منتخب الشباب يواجه «الأخضر» السعودي في «التجربة الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 05 مايو 2016

معتصم عبدالله (دبي)

يخوض منتخبنا الوطني للشباب مواليد 1997 في السادسة من مساء اليوم، على الملعب الفرعي بنادي الشباب في دبي، تجربته الودية الثانية أمام ضيفه المنتخب السعودي، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً، والمقررة بالبحرين خلال الفترة من 13 وحتى 30 أكتوبر المقبل، بمشاركة 16 منتخباً.

ووضعت قرعة النهائيات، التي سحبت بالعاصمة البحرينية المنامة مساء أمس الأول، «الأبيض الشاب» في المجموعة الثانية، والتي ضمت إلى جانبه منتخبات كوريا الشمالية، العراق، وفيتنام، في المقابل يخوض المنتخب السعودي النهائيات المقبلة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب البحرين «المستضيف»، تايلاند، وكوريا الجنوبية، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات قطر، اليابان، اليمن، إيران، والرابعة منتخبات أوزبكستان، الصين، استراليا، طاجيكستان.

وخسر منتخبنا الودية الأولى أمام ضيفه السعودي بثلاثية نظيفة مساء أمس الأول، على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد في دبي، ولم يقدم «الأبيض» المستوى المأمول في المواجهة على عكس الأخضر السعودي الذي بدا أكثر جاهزية، وانتهى الشوط الأول للمواجهة الودية بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل الضيوف ثلاثة أهداف على التوالي في الحصة الثانية بواسطة منصور المولد في الدقيقة 55، وحسن القيد 68، ليعزز البديل عبد الرحمن اليامي التفوق السعودي بتسجيله الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق. ومثلت مباراة أمس الأول التجربة الثالثة للمدرب التشيكي جاكوب دوفاليل في قيادة «أبيض الشباب»، بعد التعادل في مباراتين أمام المنتخب المصري بنتيجة 4-4 في المباراة الأولى، و0-0 في الثانية خلال مارس الماضي، ورأى جاكوب أن أداء «الأبيض» خلال الحصة الأولى لمباراة أمس الأول لم يكن بالمستوى المطلوب، عكس الحصة الثانية، والتي تحسن فيها المستوى بشكل واضح، رغم استقبال شباك المنتخب لثلاثة أهداف.

وأضاف: «تحسن المستوى في الشوط الثاني بدا واضحاً من خلال الفرص العديدة التي سنحت لخط الهجوم من أجل زيارة شباك المنافس، وفي المقابل استقبلت شباكنا ثلاثة أهداف من أخطاء فردية على مستوى وسط الملعب»، مشدداً على أن الخسارة مفيدة للمنتخب للتعلم من الأخطاء التي صاحبت الأداء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا