• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

إطلاق حملة الوقف المدرسية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 فبراير 2012

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - أطلق مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في رأس الخيمة، بالتعاون مع منطقة رأس الخيمة التعليمية، أمس، أسبوع تفعيل حملة الوقف المدرسية التي تستهدف طلاب وطالبات مختلف المراحل التعليمية في مدارس الإمارة.

وقال علي الخنبولي مدير مكتب الهيئة، إن الهدف من الحملة التي انطلقت بمشاركة 1200 طالب في مدرستي سعيد بن جبير للتعليم الثانوي، وبلاط الشهداء للتعليم الأساسي، هو تنمية الوعي لدى النشء حول رعاية المساجد واستثمار الوقف في خدمة المجتمع.

وأضاف أن وعاظ الهيئة، شرحوا خلال المحاضرات التي عقدت أمس في المدرستين بحضور الطلاب وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، سنة الوقف وأبواب صرف الأوقاف، في حين تم عقب ذلك توزيع حصالات على كافة الطلاب لجمع التبرعات.

وأشار إلى أن الهيئة ستكرم أول 30 طالبا في كل مدرسة يقومون بتسليم حصالاتهم بأسرع وقت، حيث رصدت لهم جوائز مجزية، موضحا أن الحملة ستتواصل بزيارة المدارس ورياض الأطفال الراغبة بالمشاركة فيها.

من جانبه قال مدير مدرسة بلاط الشهداء للتعليم الأساسي، محمد ناصر النعيمي، إن هذه الفعالية تأتي في سياق الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنظمها المدرسة، لتوعية الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في كافة الأنشطة المجتمعية والدينية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا