• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وسقوط الأمطار وارد

غبار وأتربة وغيوم.. تداعيات المنخفض الجوي على الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

هالة الخياط، محمد صلاح(أبوظبي، رأس الخيمة)

شهدت مختلف مناطق الدولة أمس انخفاضاً في مدى الرؤية الأفقية، بفعل رياح قوية السرعة، مصحوبة بالرمال والغبار والأتربة، فيما يبدأ اليوم تأثير المنخفض الجوي القادم من شمال العراق باتجاه الخليج العربي، حيث يكون الطقس مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق، وفقاً للمركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل.

وتوقع المركز انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة اليوم، خاصة غرباً، مع زيادة في كميات السحب على الجزر والمناطق الساحلية والشمالية، واحتمال سقوط أمطار ليلاً وصباح الأحد، خاصة على المناطق الشمالية، وجدد المركز تحذيراته من ارتياد البحر اليوم وغداً.

وشهدت معظم مدن المنطقة الغربية عواصف رملية شديدة، تسببت في انعدام الرؤية على الطرق الداخلية والخارجية، وتوقفت الشاحنات على الطرق معظم فترات النهار، فيما كثفت الدوريات المرورية تواجدها على معظم التقاطعات. وجذبت الأجواء الغائمة التي غطت إمارة رأس الخيمة، أمس، العديد من الأسر للمناطق الطبيعية، تزامناً مع عطلة نهاية الأسبوع، وشهد كورنيش القواسم توافد العوائل المواطنة والمقيمة منذ الثالثة عصراً، للاستمتاع بالأجواء المعتدلة. أكد المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام دائرة الأشغال، أن جميع العمليات الخاصة بتطوير هذا الكورنيش أنجزت بنسبة 100%، حيث زادت المساحة الخضراء وجرت صيانة بعض أجزاء من الممشى الداخلي للكورنيش، ليتناسب مع حجم الإقبال الكبير عليه، خاصة في إجازة نهاية الأسبوع، وكذلك العطلات، لافتاً إلى أن اكتمال المرافق بالكورنيش ساهمت في هذا الإقبال، حيث باتت الأسر تستمتع بقضاء وقتها عليه مع أطفالها، بعد توافر جميع الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض