• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تنتج ذخائر المشاة والمدفعية والجوية

«بركان»: خطوط جديدة لتصنيع قطع قنابل الطائرات في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تسعى شركة بركان لإنشاء مركز للتميز في خدمات الذخيرة وافتتاح خطوط إنتاج جديدة لتصنيع جميع القطع المتعلقة بقنابل الطائرات داخل الدولة، وتلبية احتياجات العملاء وتطوير ذخيرة الـ40 ملم فائقة السرعة ومتوسطة السرعة، وإنشاء مركز تجديد وعمرة الذخائر وزيادة الطاقة الإنتاجية لمنشأة التخلص الآمن من الذخائر التالفة، بحسب سعيد بن خادم المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة بركان التابعة لشركة الإمارات للصناعات العسكرية (إديك).

وأضاف المنصوري في تصريحات بمناسبة مشاركة «بركان» للمرة الأولى في «آيدكس 2015»، أن المعرض يعد أضخم حدث دفاعي على المستوى العالمي في مجال الصناعات الدفاعية، سواء من حيث الشركات المشاركة والمعروضات والزوار.

وتابع «إن شركة بركان تشارك في هذا المعرض، للمرة الأولى، لعرض أحدث منتجاتها وابتكاراتها التي تتصف بالجودة العالية والمواصفات العالمية».

وقال:«نحن كشركات وطنية نفتخر بعرض المنتجات الوطنية المصنعة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبمواصفات فنية عالية».

وتعتبر شركة بركان من الشركات الرائدة في المنطقة في مجال صناعة الذخائر والتخلص الآمن من الذخائر منتهية الصلاحية، بما تتمتع به من تكنولوجيا حديثة، ومعايير عالمية للجودة وخبرات فنية عالية، ومقدرة على تحويل التحديات الصناعية كافة إلى ميزات تنافسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض