• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبدالله الغفلي لـ «الاتحاد»:

«مواصلات الإمارات» تضم 200 حافلة جديدة لأسطول النقل المدرسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

حوار- شروق عوض (دبي)

أفاد عبدالله بن سويف الغفلي، المدير التنفيذي لدائرة النقل المدرسي في مواصلات الإمارات، أن المؤسسة تستهدف تقديم خدمات نقل الطلبة لـ 45 مدرسة خاصة على مستوى الدولة خلال العام الدراسي المقبل ليرتفع إجمالي عدد المدارس الخاصة التي تعاقدت معها إلى 81 مدرسة خاصة على مستوى الدولة.

وأكد أن المؤسسة تتطلع إلى تقديم خدمات النقل المدرسي إلى جميع المدارس الخاصة الراغبة في ذلك عبر الاستفادة من باقة المؤسسة، كما تحرص المؤسسة على توفير خدمات نقل آمنة ومنتظمة وشاملة لطلاب وطالبات المدارس الخاصة أسوة بالمدارس الحكومية، باعتبار أن قطاع المدارس الخاصة يشكل شريكاً رئيساً وجزءاً مهماً في العملية التعليمية بالدولة.

وبيّن في حديثه لـ «الاتحاد» أن هذا الاستهداف تصحبه زيادة عدد الحافلات المدرسية الإضافية لا تقل عن 200 حافلة و200 سائق تقريباً، مشيرا إلى أن خدمات النقل والمواصلات التي تقدمها المؤسسة تتميز بالكفاءة والريادة والاستدامة، حيث تسعى المؤسسة إلى الصدارة في مجال المواصلات والخدمات المستدامة عالمياً، وذلك من خلال ضمان نقل مدرسي آمن وشامل واقتصادي.

وقال إن مركز المواصلات المدرسية الخاصة التابع للمؤسسة يقوم بنقل طلبة المدارس الخاصة في 36 مدرسة خاصة على مستوى الدولة عن طريق 394 حافلة متنوعة السعة، وتتمتع بأعلى معايير السلامة، منها 200 حافلة في أبوظبي، 124 حافلة في دبي، 48 حافلة في الشارقة، 10 حافلات في رأس الخيمة، 7 حافلات في الفجيرة و5 حافلات في عجمان، ويبلغ عدد السائقين الذين يقدمون هذه الخدمة 394 سائقاً.

ولفت إلى أن مركز المواصلات المدرسية الخاصة يولي خدمة النقل في المدارس الخاصة اهتماما كبيرا لإتاحة الفرصة لإدارة المدرسة للتركيز على الجوانب التعليمية والتدريسية، بعد إسناد مهمة نقل الطلبة إلى جهة ذات خبرة تضمن تحقيق سلامتهم وانتقالهم من وإلى المدرسة بانتظام وأمان وراحة، مع الالتزام بالدقة في مواعيد الذهاب والعودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض