• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الإجراءات لا تتجاوز ساعة ومجاناً

295 أسرة تستفيد من توصيل الكهرباء لخيام العزاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن 295 أسرة من مختلف مناطق الإمارة استفادت من توصيل التيار الكهربائي لخيم العزاء للمواطنين، خلال عام 2014، وأن عدد المستفيدين من الخيام خلال شهري يناير وفبراير من العام الحالي بلغ 50 أسرة وذلك في إطار مبادرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتشييد خيم العزاء للمواطنين وتوصيل التيار الكهربائي والتجهيزات المختلفة مجاناً.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن إجراءات توصيل التيار الكهربائي للخيام الخاصة بالمناسبات تتم في أسرع وقت ودون أية رسوم، وذلك في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة التيسير على جميع سكان إمارة الشارقة، من مواطنين ومقيمين.

وأشاد بمبادرة سموه التي لها دور كبير في التخفيف من الأعباء على أصحاب العزاء، ومراعاة الأوقات الحرجة التي تمر بها أسرة المتوفى.

وأكد أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة تحرص على تحقيق رضا المتعاملين وملاحظاتهم حيث تقوم بالتواصل مع جميع المستفيدين من خيام العزاء عن طريق الزيارات الميدانية والاتصال بهم للاطلاع على مدى رضاهم عن الخدمة والاستفادة من ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وأوضح شريف الأحمد مدير إدارة الطوارئ بالهيئة، بأن إجراءات توصيل التيار الكهربائي لخيام الأعراس والمناسبات بوساطة المتعهد تشمل قيام المتعهد بمراجعة قسم التوصيل بإدارة خدمات الكهرباء، حيث يقوم أحد الفنيين على الفور بمعاينة المكان، وتوضيح الطاقة المطلوبة على نموذج التوصيل الموجود بالقسم، وتحديد أقرب مكان للتوصيل والانتهاء في مدة لا تتجاوز ساعة واحدة فقط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض