• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«بايبر وورلد» الشرق الأوسط يستقطب عارضين جدداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

دبي (وام)- تشهد الدورة المقبلة لمعرض بايبر وورلد الشرق الأوسط 2013 التي ستقام في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من الخامس وحتى السابع من مارس القادم، عرضاً لأحدث وأفضل المنتجات المتعلقة بمستلزمات المكاتب والورق والمواد المدرسية والهدايا ومواد التغليف واللف وبطاقات المعايدة ودفاتر التقويم.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت الشركة المنظمة للمعرض إن الدورة المقبلة تستقطب عارضين جددا في مجال صناعة الورق، إضافة إلى مشاركة واسعة من شركات محلية وأجنبية وشركات مختصة في تصنيع الورق والقرطاسية، والحلول صديقة البيئة الخاصة بما يسمى بالمكاتب الخضراء بمختلف أنواعها. ويحظى معرض بايبر وورلد الشرق الأوسط برعاية ودعم وزارة البيئة والمياه في الدولة، لدراسة أفضل الممارسات الخضراء التي يمكن تطبيقها في المنطقة.

وحقق بايبر ورلد الشرق الأوسط منذ انطلاقته في 2011 نموا في الكم والكيف والانتشار خلال العامين الماضيين، ومن المتوقع أن تستقطب دورة 2013 تمثيلا جيدا للمصنعين والموردين الإقليميين والدوليين الذين ينشدون تعزيز حضورهم في السوق.

ويأتي المشاركون الجدد في المعرض من ألمانيا وسويسرا وتركيا وإيطاليا وفرنسا والإمارات والبحرين وإسبانيا، وهونج كونج وكوريا الجنوبية والهند وغيرهم، ويمثل هؤلاء العارضون المنتجات الورقية وأوراق التخصص واللوازم المكتبية، ومصنعي القرطاسية ومصنعي أدوات الكتابة وغيرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا