• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السركال: الفوز نتاج لمسيرة التنمية في دولتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

دبي (الاتحاد)

تقدم اتحاد الكرة بالتهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز ستاد هزاع بن زايد بالمركز الأول بين الملاعب الرياضية في العالم، بحسب ما أعلن موقع ستاديوم العالمي المتخصص بتصنيف المنشآت الرياضية.

وعبر يوسف السركال رئيس الاتحاد عن سروره بهذا الإنجاز قائلاً: «إن أسرة كرة القدم في الدولة تفخر بهذا الإنجاز الكبير، الذي جاء مواكباً للتطورات التي تشهدها الإمارات في جميع المجالات، ومنها التنموية، وما كان لهذه الإنجازات أن تصل إلى هذا المستوى المتقدم لولا القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والمتابعة المتواصلة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات».

وأكد رئيس الاتحاد أن المركز الأول الذي حصل عليه ستاد هزاع بن زايد بين ملاعب العالم، هو تتويج لمسيرة التنمية في بلادنا العزيزة، وسيكون محفزاً لشبابنا على تحقيق المزيد من الإنجازات في المنافسات الرياضية ورفع اسم الدولة عالياً في جميع المحافل.

وقال: «إن هذا الاستاد الذي يقع في مدينة العين المعروفة بإنجازات فريقها الكروي ومساهمته الكبيرة في رفد المنتخبات الوطنية بالخامات الجيدة يشكل إضافة كبيرة تساعدنا على استضافة أكبر البطولات الكروية، والاستاد يحمل اسماً غالياً على قلوب جميع الرياضيين، هو اسم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، الذي له بصمة في كل إنجاز تحققه الكرة الإماراتية». وتقدم السركال بالتهنئة أيضاً إلى أسرة كرة القدم الإماراتية على التصنيف الأول الذي حصل عليه ستاد هزاع بن زايد الذي يعد واحداً من أبرز ملاعب العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا