• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م

قمصان دبا الفجيرة تنقذ «الكوماندوز» من خسارة نقاط اللقاء

الشعب يكسب رأس الخيمة ويعتلى قمة دوري «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 فبراير 2015

سيد عثمان ( الفجيرة )

اعتلى الشعب قمة دوري الأولى بالفوز على رأس الخيمة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بملعب دبا الفجيرة بافتتاح الأسبوع الثاني عشر والدور الثاني للمسابقة.

ورفع «الكوماندوز» رصيده إلى 27 نقطة، وتوقف رصيد رأس الخيمة «الأخير» عند نقطتين، وانتقل دبي الحاصل على راحة هذا الأسبوع لمقعد الوصيف برصيد 25 نقطة، سجل ميشيل هداف الشعب والمسابقة هدفي الفوز لفريقه بالدقيقتين 25 و76 .

وكانت المباراة مهددة بالإلغاء واعتبار الشعب خاسراً، لمصلحة رأس الخيمة، وتأخر انطلاق اللقاء لمدة 8 دقائق، بعدما ارتدى الفريقين زيين متشابهين وهو الأحمر، ولأن رأس الخيمة هو صاحب الأرض، رغم إقامة المباراة بدبا الفجيرة لوجود إشغالات بملعبه فقد ارتدى زيه الأحمر الأساسي، وتدخلت إدارة نادى دبا الفجيرة التي استضافت اللقاء، ومنحت زي الفريق الأول السماوي للاعبي الشعب، الذين حضروا دون اصطحاب زيهم الاحتياطي، ثم ظهرت مشكلة ثانية وهى اختلاف الأرقام وتم استئذان اتحاد الكرة الذي وافق على ارتداء «الكوماندوز» قمصان مغايرة لأرقامهم الأصلية المسجلة بالاتحاد لتنطلق صفارة البداية من الحكم عيسى خليفه.

وفى المباراة الثانية حول فريق دبا الفجيرة هزيمته بهدفين إلى الفوز بالثلاثة على العروبة بعقر داره، ورفع دبا الفجيرة رصيده إلى 23 نقطة وللعروبة 10 نقاط، تقدم العروبة بهدف نظيفين سجلهما مانجا ومحمد العوبد، ولم ييأس دبا الفجيرة وأحرز 3 أهداف متتالية أدرك بها التعادل والفوز سجلها فيلبى هدفين بالدقيقتين 75 و86 وكاريكا بالدقيقة 83. وفى المباراة الثالثة حول فريق مسافي هزيمته بثلاثية نظيفة إلى التعادل مع دبا الحصن بملعبه 3-3، ليرتفع رصيد دبا الحصن إلى 12 نقطة وارتفع رصيد مسافي إلى 13 نقطة. أنهى دبا الحصن الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف أحرزه محترفه النيجيري أوتشى أوجبا بالدقيقة 17، وأحرز جيليس دانيل في أول ظهور له الهدفين الثاني والثالث جيليس دانيل في أول ظهور له الهدفين الثاني والثالث بالدقيقتين 67 و75، وقلب مسافي موازين المباراة محرزاً 3 أهداف متتالية بالوقت القاتل سجلها عبد العزيز عبد الله هدفين بالدقيقتين 82 و68 وإريك بالدقيقة 88. وتقام اليوم مباراتان بختام الأسبوع الـ 12، حيث يلتقي في الخامسة و25 دقيقة التعاون مع حتا والذيد مع الخليج. ويذهب فريق حتا صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة لملعب التعاون وعينه على النقاط الثلاث، رافعاً شعار الفوز لتعزيز مكانته بمثلث الصدارة من جهة والابتعاد عن مطاردة فريق دبا الفجيرة من جهة ثانية، علماً أن الفريق تعاقد مؤخراً مع الروماني لوسيان، الذي حل بدلاً من الجامبي مصطفى جارجو.

ويأمل فريق التعاون الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط اليوم لتحسين صورته، وتحقيقاً لهذا الهدف دعم صفوفه خلال القيد الشتوي بالتعاقد مع ثلاثي أجنبي جديد يشمل البلجيكي من أصل مغربي مهدي الخضراوي والغينيين أمادو وهارونا. وتشهد مباراة الذيد مع الخليج صراعاً بالمنطقة الدافئة حيث يسعى كل فريق لمركز أفضل، وينتظر أن تكون المباراة عامرة بالقوة والندية أسوة، ويأمل الذيد العاشر برصيد 11 نقطة غسل أحزان الجولة الأخيرة التي خسر خلالها بملعبه من دبا الفجيرة 1-2، ويسعى الخليج الذي دعم صفوفه بعدة صفقات محلية، والتعاقد مع الفرنسي عيسى جريجوري والبوركيني بانسي لبداية قوية بالدور الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا