• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

تحت رعاية حمد الشرقي وبمشاركة 18 دولة

ولي عهد الفجيرة يفتتح الملتقى الدولي الأول لصناعات الصخور ومواد البناء غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 يناير 2013

السيد حسن (الفجيرة) - تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يفتتح سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة غداً فعاليات الملتقى الدولي الأول لصناعات الصخور الصناعية ومواد البناء والمعرض المصاحب له.

تنظم الملتقى والمعرض مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية بالتعاون مع وزارة الطاقة والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين على مدى ثلاثة أيام.

وقال المهندس علي قاسم المدير العام لمؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية إن هذا الملتقى الاستثماري يستقطب 43 خبيراً وباحثاً ومتخصصاً في نظم التعدين والجيولوجيا من 18 دولة عربية وأجنبية.

وأضاف أن الملتقى يهدف إلى بحث ودراسة الوسائل المثلى للاستثمار في مجال الصخور الصناعية ومواد البناء والاطلاع على التجارب المتميزة في تلك المجالات، وعرض التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا القطاع، والحد من التلوث البيئي وكيفية زيادة التبادل التجاري بين الدول العربية والعالم الخارجي.

وأكد أن الملتقى يعمل على تبادل الخبرات بين الدول المشاركة ونشر الوعي بأهمية استغلال الصخور الصناعية على المستوى الإقليمي.

ونوه بوجود العديد من أوراق العمل الاقتصادية التي ستقدم خلال الملتقى منها 10 أوراق عمل تقدمها وزارات وهيئات مختلفة محلية مختصة بمجالات التعدين والجيولوجيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا