• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تعرف على «فرقة الأشرار» .. أخطر "تنظيم" كروي في العالم !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

برلين - الاتحاد نت

لمشاهدة المزيد من الصور إضغط هنا..

نشرت مجلة ألمانية تصورها الافتراضي لما اعتبرته «أعنف فريق كرة قدم في التاريخ»، والذي يضم لاعبين اشتهروا بارتكاب وقائع عنيفة خلال مباريات كرة القدم.

واستندت مجلة «سبورت بيلد» الألمانية في نشرها لما وصفته بأنه «التشكيلة المثالية لأعنف فريق كرة قدم»، على اختيارات الإيطاليين.

واختارت المجلة العملاق الألماني المعتزل أوليفر كان ليكون حارس مرمى هذا الفريق المفترض، حيث تم طرد أوليفر كان في مسيرته ثلاث مرات، منها مرة بشكل مباشر، ومرتان بعد حصوله على إنذارين متتاليين.

أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ السابق ويتسم بالتضحية التي تصل إلى مستوى العنف، وكثيرًا ما كان تعامله بمثابة اعتداء على لاعبين في الدوري الألماني، بينهم من أصبح زميلًا له فيما بعد مثل ميروسلاف كروزه، وبالرغم من اختيار كان كأعنف حارس مرمى، فهو يبقى واحدًا من أعظم حراس كرة القدم في التاريخ.

خط الدفاع: ماتيرازي، ستاام و بيبى ومونتيرو الكرة الإيطالية تشتهر بالخشونة، لذلك فلا عجب أن يصنف الكثير من نجومها، ولا سيما المدافعين، ضمن أعنف اللاعبين في العالم، ومن بين هؤلاء ماركو ماتيرازي، الذي حصل طوال مسيرته كلاعب على 103 بطاقات صفراء، و8 بطاقات حمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء مرتين، و6 بطاقات حمراء مباشرة، وهذه نسبة سيئة جداً مقارنة بعدد المباريات التي خاضها كلاعب محترف، والتي بلغت 406 مباريات.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا