• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

بحضور الشيوخ وكبار المسؤولين..

الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من منتسبي الخدمة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 04 مايو 2016

وام

رعى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي احتفال القيادة العامة للقوات المسلحة بتخريج الدورة الخامسة من منتسبي الخدمة الوطنية والذكرى الأربعين لتوحيد قواتنا المسلحة الباسلة.

حضر الاحتفال -الذي أقيم على ميدان معسكر سيح اللحمة في مدينة العين صباح اليوم- معالي محمد بن أحمد البواردي وزير دولة لشؤون الدفاع والفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية إلى جانب عدد من قادة أفرع وكبار ضباط القوات المسلحة وجمع من أولياء أمور وذوي الخريجين.

ولدى وصول راعي الحفل سمو ولي عهد دبي إلى أرض ميدان الاحتفال عزفت موسيقى القوات المسلحة ثم قام سموه يرافقه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بالتفتيش على طابور الخريجين من على متن عربة عسكرية ثم تلا أحد الخريجين آيات من الذكر الحكيم وقدم الخريجون بعد ذلك عرضا عسكريا مرورا أمام المنصة الرئيسية تميز بالانضباط العسكري واللياقة البدنية للخريجين والمهارات العسكرية التي اكتسبوها خلال المرحلة الأولى من التدريب الأساسي.

وقد أدى الخريجون من شباب الوطن قسم الولاء مرددين القسم بالله تعالى بأن يكونوا مخلصين لدولة الإمارات ورئيسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ومطيعين لجميع الأوامر التي تصدر من رؤسائهم للزود عن الوطن العزيز وحماية مكتسباته الحضارية والدفاع عن حدوده وسيادته واستقلاله.

وعقب مراسم القسم، ألقى اللواء الركن فيصل محمد الشحي قائد قيادة التدريب الإنفرادي كلمة في المناسبة شدد فيها على ضرورة تحلي الخريجين بالروح المعنوية العالية والتشبث بالانتماء لهذا الوطن العزيز وترابه وتعزيز الولاء لقيادتنا الرشيدة مشيدا بكفاءتهم العالية ومهاراتهم التدريبية والبدنية التي اكتسبوها خلال فترة التدريب.

ونوه اللواء الركن فيصل الشحي بقوة التفاعل الإيجابي الذي أبداه شباب الدولة من الجنسين فور صدور قانون الخدمة الوطنية عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان "حفظه الله" وتلبيتهم نداء الوطن والواجب مرجعا ذلك إلى الغرس الذي غرسه القائد المؤسس الراحل الشيخ زايد طيب الله ثراه في نفوس وقلوب أبناء وبنات الوطن ..وهانحن اليوم نجني ثمار هذا الغرس الطيب من الشباب الذين يحملون رسالة العز والشرف والإخلاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض